FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 21 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مشاهير يودعون أوباما

حرص عدد كبير من مشاهير هوليوود علي توديع الرئيس الامريكي المنتهية ولايته باراك اوباما وذلك عقب تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الامريكية موجهين له الشكر علي فترة رئاسته عبر حساباتهم الرسمية علي موقع Instagram وفي مقدمة هؤلاء النجوم المغنية الامريكية بيونسيه التي نشرت صورة تجمع اوباما بزوجته موجهة الشكر لهما.

ونشر الممثل الامريكي ليوناردو دي كابريو صورة لاوباما وعلق عليها قائلا " شكرا لك سيدي الرئيس علي مجهودك الشاق الذي قمت به لحماية كوكبنا خلال فترة رئاستك ، واتطلع لاستكمال العمل معك في مؤسسة اوباما".

وقدم دي كابريو من قبل فيلم وثائقي عن تغيير المناخ وشاركه الرئيس الامريكي باراك اوباما في مؤتمر صحفي خاص بالفيلم حي كان يضع الرئيس الامريكي قضايا المناخ علي رأس اولوياته.

كما حرصت المغنية الامريكية ريانا علي توديع اوباما حيث نشرت صورة للرئيس الامريكي في فترة شبابه وعلقت عليها قائلة "اسوأ انفصال علي الاطلاق".

وكان لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان نصيب الاسد حيث قامت بنشر أكثر من صورة لأوباما برفقته وبرفقة عائلتها الصغيرة وعلقت قائلة " شكرا سيدي الرئيس ، سوف نشتاق اليك حقا ، لقد كانت ذكريات جميلة حقا .. لا استطيع الانتظار حتي أجعل اطفالي يشاهدون هذه الصور".

كما نشرت المغنية الامريكية مايلي سايرس صورة لأوباما معلقة عليها "احبك بشدة "

كما ودعت ماندي مور أوباما بكلمات حزينة قائلة "ليس من السهل ابدا وداعك سيدي الرئيس شكرا لك علي كل شئ فعلته لدولتنا مما يجعلنا فخورين دائما وسنستكمل طريقا في المحاربة من اجلها ".

وقد احتفلت الولايات المتحدة الأمريكية، أمس الجمعة، بتنصيب دونالد ترامب الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأمريكية في مراسم اتسمت بالفخامة.

اقرأ ايضا :

كريستين ستيوارت: لم أفهم سر اهتمام ترامب

هل منعت ليدي جاجا من انتقاد ترامب في حفل The Super Bowl ؟

بالفيديو- مشاهير هوليوود يشاركون في مسيرات ضد ترامب.. وكلمة مارك روفالو تساند المسلمين