مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 21 يناير، 2017 | آخر تحديث:
عمرو يوسف وكندة علوش

أقيم مساء أمس الجمعة الموافق 20 يناير حفل زفاف أجدد عروسين فى الوسط الفني عمرو يوسف وكندة علوش واللذان احتفلا به بفندق "أولد كتراكت" بمدينة أسوان وسط عدد كبير من مشاهير الفن العربي.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التهنئة للعروسين بعد إنتهاء حفل الزفاف عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم موقع FilFan.com أبرز كلمات التهنئة التى قدمها النجوم لكندة علوش وعمرو يوسف :

1- أول من قدم التهنئة للعروسين كانت الفناة شيرين عبد الوهاب والتى كانت من أبرز الحضور فى حفل الزفاف وقامت بغناء دويتو مع تامر حسني من جديد، ونشرت شيرين عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram الفيديو الغنائي الذي جمعها بتامر حسني وكتبت عليه معلقة:"ألف مبروك لأحلى عروسين، ربنا يسعدكوا ويهنيكوا، كنت مبسوطة من قلبي وأنا معاكوا جداً، واستمتعت بالغناء معاك يا تامر".

2- أما الإعلامي رامي رضوان والذي تربطه صداقة قوية بعمرو يوسف نشر صورة لهما سوياً من الزفاف عبر حسابه على Instagram وكتب عليها: "مبرووووووووووووووك يا عريسناااااا ربنا يهنيكم ويسعدكم عمرو و كنده".

3- كما نشر أيضاً الفنان أحمد زاهر صورة به تجمعه بالعريس عمرو يوسف على حسابه على Instagram وبارك له كاتباً: "الف مبروك لاخويا و صديقي العريس القمر اشيك عريس في مصر ربنا يسعدك انت و كنده فرحانلك من قلبي".

4- ونشر هشام ماجد عبر حسابه على Instagram صورة تجمعه بصديقة عمرو يوسف وكتب عليها :"الف مبروك عمرو يوسف و كندا علوش.. ربنا يباركلكم و يسعدكم".

5- اما رشا مهدي فنشرت صورة لها من حفل الزفاف وكتبت :"فرح كندة وعمرو مبروك".

.

6- ونشر حسن الرداد عبر حسابه على Instagram أيضاً صورة مع عمرو يوسف من الفرح وكتب :"الف مبروك لأوسم واشيك عريس فى مصر، اخويا عمرو يوسف، فرحان لك من كل قلبى ، مبروك يا حبيبى انت و كندة و ربنا يهنيكم ببعض".

7- أما شيكو فنشر صورة له تجمعه بعمرو يوسف وحسن الرداد واصدقائهم وكتب عليها معلقاً :"مبروك يا موريييي يا عريسسسسسس".

اقرأ أيضاً

الصور الأولى من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف بأسوان

بالفيديو والصور- أبرز 10 مشاهد من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف .. يسرا ترقص وتامر وشيرين يغنيان "لو كنت نسيت"

بالفيديو- أصالة وحماقي يغنيان "أحلى حاجة فيكي" في زفاف كندة علوش وعمرو يوسف

بالفيديو - تامر حسني وشيرين عبد الوهاب يُغنيان "لو كنت نسيت" في زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

أوضح صورة لفستان العروس كندة علوش

بالفيديو - عمرو يوسف يرقص على "يا منعنع" في حفل زفافه

بالفيديو- لحظة دخول عمرو يوسف وكندة علوش حفل زفافهما في أسوان