FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 21 يناير، 2017 | آخر تحديث:
راغب علامة

أطلق المطرب اللبناني راغب علامة العديد من التصريحات الجريئة حول خلافاته مع المطربة الإمارتية أحلام، وشركة ورتانا وغيرها، وذلك خلال حلوله ضيفا مع عمرو أديب في برنامجه "كل يوم جمعة" على قناة ON E.

ويستعرض موقع "في الفن" لقرائه أبرز التصريحات والنقاط التي تحدث عنها راغب علامة خلال اللقاء التلفزيوني.

1-إعجاب النساء بي هو نعمة ربنا على، والمرأة هي رمز الإحساس والسعادة، ولذلك أقوم برعاية إحساس المرأة في الأعمال التي أقوم بها.

2-الصدق هو مفتاح المرأة، وأحرص على أن اكون صادق بشكل كبير، والرجل لديه مساحة من الكذب أو الدبلوماسية مع المرأة لكن سر العلاقة هذه هو الصدق.

3 أنجلينا جولي "جسمها مش حلو"، وكيم كاردشيان "أعوذ بالله"، وخير الأمور الوسط.

4-أحب أغاني اليسا ووائل كفوري، وبعض أغاني عمرو دياب لأن أغنياته القديمة كانت أفضل بكثير من الحديثة.
5-عمرو دياب صديقي اللدود، ولكن هناك تنافس في النجومية، ونلتقي بالصدفة.
6-أنا مريض نفسى ببليغ حمدي.. وبأي عمل له وخاصة ميادة الحناوي.

7-لدي صراع في التعامل مع المرأة النكدية، ومقياس جمال المرأة هو ضحكتها الصادقة.

8-أنا مؤمن بالصداقة بين الرجل والمرآة، وعن نفسي لي صديقات أحكى معهم عن أسرار لا أعبر عنها حتى لأقرب الناس إلي.

9-زوجتي لا تعترض على وجود صديقات في حياتي، وهي على علم بذلك، وأدعوهم في بعض الأحيان لبيتي في ظل تواجد زوجتي، ولكن الخطر أن الصديقة تتحول لحبيبة.
10-مقياس المرآة الجميلة بالنسبة لي هو صدقها في ضحكتها، وعندي صراع مع المرآة النكدية، وإذا ما كان فيه نظافة ما تنفع حتى لو وضعت أغلى العطور في العالم.

11-بدأت مشوراي الغنائي منذ 35 عاماً، وحققت أكثر بكثير من الذي كنت أريده لأن أحلامي كانت بسيطة، حيث أتذكر عندما كنت ذاهبا إلى استوديو الفن وقولت وقتها "يا رب يقبلوني أغني".

12-أستوديو الفن كان عبارة عن تصفيات وكان طموحي الحصول على المركز الأول على لبنان، وعندما اندلعت الحرب تم إلغاء البرنامج، وكان صعب أن ابدأ من الأول، واستعملت النجاح الأولى كخبرة في الحياة لأنطلق للغناء.

13-رغم الشهرة التي كانت أتمتع بها في سوريا ولبنان والأردن وتونس في بداية مشواري الفني إلا أني كانت أحلم وقتها بدخول مصر، لأن تخرج الفنان بالنسبة لي لا يكون إلا من القاهرة.

14-أول مشاركة لي بمصر كانت في مهرجان أضواء المدينة بعدما طلب مني وجدي الحكيم المشاركة في إحدى حفلاتها، ووقتها لم أكن معروف في مصر. وبعدما غنيت "قلبي عشقها والعيون" قال لي "مبروك عليك الـ 60 مليون مصري".

15-طعم الأغنية في زمن "الكاسيت" أختلف عما عليه الوضع الآن بعد التطور التكنولوجي الذي وصل إليه العالم، لأن أيام الكاسيت ومعاناة السمع من الشريط بتفاصيله استبدل بالتكنولوجيا الحديثة الآن.

16-الله منحني القدرة إني أغنى اللبناني والمصري والخليجي، والسريع والطرب وسلو.
17-أرفض الاحتكار وأحادية الشركات، لأنه بمثابة وضع سكين على رقبة المطرب وذبحه وفقاً لما يريد المحتكر، ووجود شركة "روتانا" بسوق الأغنية وطريقة تعاملها مع المطربين أمر أدى إلى فساد سوق الأغاني.

18-أوافق على التعامل مع روتانا إذا عرضت على التعاقد معها دون احتكار، لأن أسمى وحريتي أغلى من ثروات الكرة الأرضية.

19-لم أوقع أبدا مع روتانا، والاحتكار موضوع غير صحي، لأن مدير شركة روتانا اليوم مثل فرعون، وأهم شيء التنافس وطوال حياتي انا ضد الاحتكار.

20-عاصي الحلاني صديقي، أما شيرين فهي "فظيعة"، فعندما تغنى تظهر كمية كبيرة من الصدق.

اقرأ أيضا

راغب علامة لعمرو أديب: لا صداقة مع أحلام .. ونجوى كرم بنت أصول ولا تقارن بها

راغب علامة: عمرو دياب القديم أفضل وأنجلينا جولى جسمها ليس جميلا