رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 21 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مصطفى قمر

استقبلت دور العرض السينمائي فيلم "فين قلبي" للفنان مصطفي قمر، الذي يعود به للجمهور بعد غياب 5 سنوات منذ عرض آخر أعماله السينمائية من خلال فيلم" جوة اللعبة" عام 2012.

قال مصطفي قمر في تصريح لموقع FilFan.com إنه يتمنى أن يحقق الفيلم النجاح وهو يحرص دائما على أن يكون عند حسن ظن جمهوره، وأن الفيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة.

وبالحديث عن سبب غيابه طوال الفترة الماضية بعيدا عن الأعمال السينمائية رد قمر قائلا: "كان ذلك يرجع لاحتياجي لفترة من التأمل، وأشاهد ما قدمته في الماضي خلال مشواري، وأعرف ما الجديد الذي يناسبني وأقدمه للجمهور ويضيف لرصيدي وليس لمجرد التواجد فقط، وهذا أحتاج مني فترة طويلة بالفعل، من دراسة ومتابعة جيدة للساحة الفنية.

ويضيف "الفيلم كان عبارة عن فكرة كتبها محمد راضي وياسر، وأعجبت بها وعملت عليها مع إيهاب راضي لأجراء التعديلات اللازمة من أحداث وسياق درامي وكوميديا وكل تلك العوامل في صورة فيلم سينمائي، وهي تعد أول تجربة لي في كتابة السيناريو والإنتاج أيضا".

فيلم "فين قلبي" يشارك في بطولته بجانب مصطفي قمر، كل من شيري عادل، ويسرا اللوزي، إيمان السيد، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم حمادة هلال، حميد الشاعري، هاني رمزي، عزت أبو عوف، شيرين، محمد لطفي، تيام مصطفي قمر، والفيلم من إنتاج مصطفي، وإخراج إيهاب راضي.


اقرأ أيضا

تعرف على السينما التي يزورها أحمد عيد ليحتفل بفيلمه مع جمهوره

خاص- بالصور.. مصطفى قمر يكشف لـ "في الفن" تفاصيل وشخصيات فيلم "فين قلبي"