محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 26 مايو، 2007 | آخر تحديث: السبت، 26 مايو، 2007
هاني سلامة

انتهى النجم الشاب هاني سلامة من تصوير دوره في فيلم "الأولة في الغرام" مع المخرج الشاب محمد علي ، بعدما اعتذر عن عدم قيامه ببطولة فيلم "السفاح" للمخرج طارق عبد المعطي.

وقال محمد حجاج مدير أعمال سلامة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهى مؤخرا سلامة من دوره في الفيلم ، والذي بدأ تصويره في فبراير الماضي ، ويشاركه البطولة الفنانة الشابة منة شلبي".

وأضاف حجاج أن فيلم "الأولة في الغرام" من انتاج وحيد حامد ويشاركفي بطولته القدير جميل راتب وأحمد راتب ، عن قصة وسيناريو وحوار لوحيد حامد ، والإخراج للشاب محمد علي الذي قدم أول أفلامه العام الماضي "لعبة الحب".

ومن الجدير بالذكر أن فيلم "الأولة في الغرام" العمل الرابع الذي يجمع بين سلامة ومنة بعد "العاصفة" 2001 و"ويجا" و"أنت عمري" 2005.

ومن ناحية أخرى أشار حجاج إلى أن سلامة اعتذر عن عدم مشاركته في فيلم "السفاح" والذي كتبه الفنان خالد الصاوي ويخرج طارق عبد المعطي ، بعدما تعذر عليه توفير الوقت اللازم لتصوير الدور ، ولأنه تسبب في توقف تنفيذ الفيلم لأكثر من مرة لانشغاله بأعمال أخرى.

وقام ببطولة فيلم "السفاح" الفنانة اللبنانية نيكول سابا والقدير عزت أبو عوف وسوسن بدر وخالد الصاوي بالأضافة للفنان خالد صالح كضيف شرف والانتاج لشركة "الباتروس" ومالكها كامل أبو علي.