محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 25 مايو، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 25 مايو، 2007
عمرو عبد العزيز

يستعد الفنان الشاب عمرو عبد العزيز للبدء في تصوير فيلم "ليلة حب حلوة" بعد انتهاءه من تصوير فيلم "مرجان أحمد مرجان" مع الفنان الكبير عادل إمام للمخرج علي إدريس.

وقال عبد العزيز في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أمامي أربعة أيام وانتهي من تصوير دوري في فيلم مرجان أحمد مرجان ، وسيكون أحدهم في استاد القاهرة ، وسينتهي تصوير الفيلم قريباً لنستعد لعرضه في النصف الثاني من شهر يونيه القادم".

ويشارك عبد العزيز بطولة الفيلم ميرفت أمين وأحمد السعدني وبسمة وأحمد مكي وشريف سلامة ومحمد شومان وحسن مصطفى ويوسف داوود ، عن قصة للكاتب يوسف معاطي.

وأضاف عبد العزيز أنه يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد "ليلة حب حلوة" ويشاركه البطولة مجموعة من الوجوه الشابة على رأسهم منتج الفيلم طارق عبد الواحد والملحن مودي جمال ومنة فضالي ومنة جلال وريم صابوني بالإضافة إلى عبد الله مشرف وطارق النهري ، وهو العمل الكتابي الأول لفتحي الجندي ، والإخراج لسامح رمزي.

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة بالأسكندرية حول ثلاثة شباب وثلاث شابات ، ويعيش كل منهم حياته من وجة نظره الخاصة ، ولكن عبد العزيز يحاول أن يعيشها على الحياد ، ولكن في آخر المطاف يقع أبطال العمل في مشكلة كبيرة بسبب عبد العزيز ولكنها تغير مسار حياتهم.

ومن الجدير بالذكر أن إمام رشح عبد العزيز لمشاركته "مرجان أحمد مرجان" بعد نجاح دوره في فيلم "إيظن" الذي جسد فيه شخصية "صبي العالمة" مع الفنان حميد الشاعري ومي عز الدين وعزت أبو عوف وهالة فاخر وحسن حسني واللبنانية مروى ، والإخراج لأكرم فريد.