أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير، 2017 | آخر تحديث:
كريستين بيل وجوني ديب

بعد منافسة قوية على 64 فئة في مجالات السينما والتليفزيون والموسيقى وعلى الإنترنت، أعلنت أمس الأربعاء، جوائز حفل People's Choice Awards، في دورته الـ43.

وكان الحفل مليء بالخطابات المؤثرة التي ألقاها الفائزون، بالإضافة إلى اللحظات الكوميدية واللقطات المميزة، ونستعرض في السطور التالية أهم ما جاء بالحفل أمس.

خطاب جوني ديب

فاز الممثل جوني ديب، بجائزة أيقونة التمثيل المفضل خلال الحفل، وأثناء تسلمه الجائزة بدا الممثل الأمريكي مرتبكًا ومتأثرًا لكنه كان سعيدًا بالفوز، وشكر الجمهور على اختيارهم له قائلًا: "في الاوقات الجيدة والسيئة، كنتم دائمًا تساندوني وتثقون بي"، مضيفًا "أنني كنت في حاجة إلى شكركم".


أفضل مزحة:

أثناء تسلم كيفين هارت جائزة الممثل الكوميدي المفضل، مازج دواين جونسون "ذا روك" الذي شاركه البطولة في فيلم Central Intelligence، قائلًا إنه يشكر جميع العاملين بفريق العمل لمجهوداتهم عدا دواين جونسون لأنه لم يساعده إطلاقًا بل قلل من موهبته.

ورد "ذا روك" على ما قاله هارت، أثناء تسلمه جائزة الممثل الدرامي المفضل في مجال التليفزيون، قائلًا: "من اللطيف أن تكون مشهور، ولكنت الأكثر أهمية أن تكون لطيف"، ثم سب كيفين هارت الذي حاول أن يبدو متفاجئًا.


ألين ديجنيريس:

تمكنت الإعلامية إلين ديجينيريس، من الفوز بالثلاث جوائز التي ترشحت لها على فئات مختلفة وهي؛ الصوت المفضل لأفلام الرسوم المتحركة، و المذيع اليومي المفضل، و التعاون الكوميدي المفضل بينها وبين بريتني سبيرز.
وبذلك حققت ديحينيريس رقمًا قياسيًا وصنعت تاريخًا بعد أن وصل إجمالي عدد الجوائز التي حصلت عليها على مدار مشوارها المهني إلى 20 جائزة، وتوجت بلقب الأكثر فوزًا بجوائز من اختيارات الجمهور. وقالت في خطابها " أن 20 جائزة يعنون لي الكثير خاصة أنها جاءت من الجمهور".


أفضل تعامل مع أزمة

أثناء تقديمها لجائزة جائزة الإنسانية للممثل تايلور بيري، حدث خطأ تقني وتوقفت شاشة التلقين التي تقرأ منها الممثلة كريستين بيل، وبدلا من أن تخفق في التقديم وتتوتر، تعاملت مع الموقف المربك واستكملت تقديم الجائزة.


فرقة Fifth Harmony تعاود الظهور من جديد

قدمت Fifth Harmony أولى حفلاتها في موسم الجوائز بعد انسحاب كاميلا كابيو، إحدى عضوات الفرقة، دون سابق إنذار. وتمكنت الفتيات لورين جوراجوي ، نورماني هاميلتون، ألي بروك هيرنانديز، داينا جين هانسن من تقدسم أداء رائع، وفازت الفرقة بجائزة الفرقة الغنائية المفضلة خلال توزيع جوائز الحفل.


اقرأ أيضًا:
تعرف على جوائز اختيارات الجمهور- ألين ديجنيريس تحقق رقما قياسيا ومفاجأة في فيلم الرعب المفضل

تعرف على ترشيحات جوائز People's Choice Awards.. كيفين هارت وCaptain America يتصدران القائمة

تكريم جيمس فرانكو وردود فعل إيجابية حول فيلمه In Dubious Battle بمهرجان دوفيل