نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير، 2017 | آخر تحديث:
هند صبري

حلت الممثلة التونسية هند صبري ضيفة في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب والمذاع عبر شاشة "الحياة" مساء كل أربعاء.

وخلال الحلقة تحدثت هند عن الكثير من الأمور عن حياتها الخاصة، وكشفت عن أسباب ذهابها للطبيب النفسي لأكثر من مرة، كما كشفت عن أسباب اختيار أسماء بناتها.

في بداية الحلقة تملأ هند استمارة تعارف، ولم تكشف هند عن عمرها الحقيقي تاركة لمقدمة البرنامج راغدة شلهوب أن تكتب ما تشاء، أما عن خضوعها لعمليات جراحية قالت إنها خضعت مرتين فقط وهي أثناء ولادتها لبناتها "عاليا وليلي".

كما قالت إنها تذهب كل عام للمستشفى لتجري فحص شامل على حالتها الصحية، وتحرص أن تفعل هذا مع كل عائلتها، كما تهتم ببشرتها جيدا وتهتم بوضع ما يجعلها دائما نضره وصحية.

أما عن اختيار اسماء بناتها فقالت إنها اختارت اسم "عاليا" لأنه اسم أول دور قدمته، كما أنها تحب المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز ولها أغنية تقول فيها اسم عاليا، أغنية "عهدير البوسطة"، أما اسم "ليلى" فلأنها تحب الاسم كثيرا ولأنه أيضا هناك الكثير من الأغنيات التي تغنت بهذا الاسم.

وتطرقت هند في حوارها لفترة ذهبت فيها للطبيب النفسي وأكدت أن هذا أمر طبيعي لا يوجد به شئ خاطئ أو "عيب" فهما أشخاص درسوا علم، كما لا يفترض أن يذهب لهم من يعانون فقط من أمراض، فعندما يشعر الإنسان بعدم الراحة إذا ذهب لطبيب نفسي وتحدث معه يرتاح كثيرا.

وكشفت هند أنها ذهبت للطبيب النفسي مرتين الأولى في عام 2005 أو 2006 فعلى الرغم من أنها كانت في هذا الوقت تحقق نجاح كبيرا، وتظهر في كل المناسبات سعيدة، إلا أنها بداخلها كانت تشعر بحزن عميق دون أن تدري سبب هذا الحزن.

فذهبت للطبيب وتحدثت معه وخضعت لجلسات وساعدها هذا كثيرا، وجعلها تعرف أن حزنها نتيجة تراكمات في شخصيتها، فمثلا انفصال والدها عن والدتها وهي في سن الـ 17 ترك آثر فيها لم تشعر به إلا بعد سنوات.

أما المرة الثانية التي ذهبت فيها إلى الطبيب بعدما انجبت ابنتها الأولى "عاليا" فوقتها تعرضت لما تتعرض له الكثير من النساء من تغيير في الحياة بعد الإنجاب وزيادة للوزن وعدم إدراك ما تمر به والوضع الجديد لهذا ذهبت للطبيب.

وأكدت هند أنها من الأشخاص الذين يعاتبون ويحاسبون أنفسهم كل ليلة، فعند المساء تبدأ في مراجعة ما مر طوال اليوم وهذا يؤثر كثيرا بها.

اقرأ أيضا:

صورة- هند صبري تعليقا على صورتها مع أرسن فينجر: "أسطورة حقيقية"

هند صبري تلتقي بالهندية سونام كابور

هند صبري في حفل عشاء IWC

هند صبري تهنئ ساندي التونسية بزواجها