رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير، 2017 | آخر تحديث:
درة

أعربت الفنانة درة، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "مولانا"، مؤكدة: "هذا الفيلم سيعيش وسيصبح من كلاسيكيات السينما المصرية والعربية"، لافتة إلى أنه تم حذف لقطات من الفيلم نظراً لطول الرواية.

وقالت "درة" خلال حوارها مع عمرو أديب، في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة ON E وراديو نغم FM، إنها اعتذرت عن أعمال كثيرة في شهر رمضان المقبل، حيث تبحث عن شيء يشكل نقلة مختلفة بالنسبة لها، كما أشارت إلى أنها تعمل في المجال الفني منذ 10 سنوات، وتبحث عن بطولة مطلقة ولكن في عمل مميز.

ولفتت درة إلى أنها تحاول عمل توازن بين أعمالها الدرامية والسينمائية لتحافظ على بريقها بشكل مستمر، كما تشارك الآن في أفلام من نوعية مختلفة مع تامر حسني منها فيلم "تصبح على خير"، ومع محمد هنيدي في عمل كوميدي "عنتر بن شداد".

يذكر أن فيلم "مولانا" مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى وتدور أحداثه حول الشيخ "حاتم الشناوي" الذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "الفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلا عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي.


اقرأ أيضا

بالفيديو- من تشجع درة في حال لقاء مصر أمام تونس في كأس الأمم؟ الممثلة ترد

معجب يتقدم لخطبة درة على الهواء وهذا رد فعلها