نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
أصالة

تجمع المطربة السورية أصالة علاقة صداقة بمواطنتها الممثلة السورية كندة علوش، وكثيرا ما نجد رسائل حب وود متبادلة بينهن.

ولذلك حرصت أصالة على تقديم التهنئة لكندة وعمرو يوسف بعد احتفالهما بزفافهما منذ أيام، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

وأعادت أصالة نشر الصورة الرسمية للعروسين من حفل الزفاف، وكتبت داعية الله لهم بالسعادة وتمنت أن يكونا سند وأمان لبعضهما البعض، كاتبة: "فيه فرح بنفرح لفرحه وفيه فرح بيفرّحنا ... عمر وكندا فرحهم بيعوّض كل حزن بنعيشه وبيرجّع الشعور الطبيعي للإنسان الطبيعي ... الله يسعدكم قدّ ما أسعدتونا ويرزقكم بحياة مستقرّه والنجاح يرافق خطواتكم ، وتكونوا لبعض أقرب صحاب وأحلى عشّاق ، وتكون كندا لعمر أمّ ولاده ومصدر سعادته وإطمئنانه ، وعمر يكون الأب والسند والحبيب وأبو الولاد ... مبروك علينا فرحتكم. أصاله زواج سعيد حياة جديده"


وعلم موقع FilFan.com أن حفل الزفاف المقام في 16 يناير هو الأول ومقام للأصدقاء المقربين والعائلة فقط، بينما سيقام حفلا آخرا في الجمعة 20 يناير بأسوان بفندق "أولد كتراكت" الذي تم تصوير به مسلسل "جراند أوتيل".

ومن المقرر أن يشهد حفل الزفاف مشاركة العديد من النجوم للاحتفال مع كل من عمرو يوسف وكندة علوش بهذه المناسبة، والذين حجزوا بالفعل في الفندق وتذاكر الطيران خلال الفترة الأخيرة لحضور الزفاف.

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر للمرة الأولى مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع 2017.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هي فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.


اقرأ أيضا:

عمرو يوسف ينشر صورة من حفل زفافه على كندة علوش.. ويوجه هذه التحية

الصور الأولى من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الأول

خاص- شهر عسل قصير لكندة علوش وعمرو يوسف

بالفيديو- شاهد قبلة عمرو يوسف لعروسه كندة علوش في زفافهما