مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير، 2017 | آخر تحديث:
ميشيل أوباما وبيونسيه

حرص عدد كبير من مشاهير أمريكا علي تهنئة ميشيل أوباما السيدة الأولي بعيد ميلادها الـ 53 الذي احتفلت به أمس الثلاثاء، قبل 3 أيام فقط من مغادرة البيت الأبيض برفقة زوجها المنتهية ولايته باراك أوباما.

وكان في مقدمة المهنئين المغنية أديل التي نشرت صورة لها عبر حسابها علي موقع instagram وعلقت علي الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد سيدتي.. نحن نحبك".

فيما هنأتها المغنية الأمريكية بيونسيه، التي تعد صديقة مقربة لميشيل اوباما وواحدة من أكبر مؤيديها، برسالة مؤثرة عبر موقعها الرسمي beyonce.com قالت فيها: "عام سعيد أيتها الروح الجميلة.. عام سعيد أيتها القائدة.. عام سعيد لشعاع الضوء، عام سعيد للملهمة، عام سعيدة لسيدتنا الأولى، ميشيل أوباما، مع احترامي وحبي إلى الأبد بيونسيه" حسبما ذكر موقع Hollywoodlife.

وهنأ مغني الـ "R&B" الأمريكي أشر سيدة أمريكا الأولى بعيد ميلادها ونشر صورة لها عبر حسابه الرسمي علي موقع Instagram قائلا: "ستكبر العديد من الفتيات الصغار ليصبحن قائدات قويات وذلك بسبب الثقة التي غرستيها في نفوسهن. شكرا لكي، كل عام وأنت بخير".

وحرصت الممثلة الأمريكية كيري واشنطن أيضا علي تهنئة ميشيل أوباما عبر صورة تجمعتما سويا نشرتها كيري عبر حسابها الرسمي علي موقع instagram ودعت جمهورها على Twitter لمشاركتها أمنياتها في أن يكون عاما سعيدا لميشيل أوباما.

فيما نشرت المذيعة الأمريكية ألين دي جينيريس صورة كوميدية برفقة ميشيل أوباما وعلقت علي الصورة قائلة: "ميشيل أوباما عيد ميلاد سعيد. أنت في قلبي دائما. وأنا في سلة التسوق الخاصة بك".

كما حرص نجوم آخرين علي تهنئة ميشيل أوباما بعيد ميلادها منهم إيفا لونجوريا.