نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير، 2017 | آخر تحديث:
نبيل الحلفاوي

بعد متابعته لمباراة المنتخب الوطني الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017، علق الممثل نبيل الحلفاوي على مشاركة حارس المرمي عصام الحضري في المباراة.

ودخل عصام الحضري الملعب بديلا للحارس الأساسي أحمد الشناوي، بعد أن تعرض الأخير لإصابة أثناء اللعب، ليلعب بدلا منه الحضري في منتصف الشوط الأول من عمر المباراة.

وبمشاركة الحضري هذه يسجل اسمه في تاريخ كأس الأمم الأفريقية كأكبر لاعب على الإطلاق يشارك في نهائيات البطولة، فهو يبلغ من العمر الآن 44 عاما.

ويرى نبيل الحلفاوي أن قصة عصام الحضري مادة غنية لتقدم كعمل فني، فكثيرا ما نرى قصص يتم تقديمها عن نجوم في مجال الرياضة، وهو يجد في قصة عصام الحضري وما مر به في السنوات الأخيرة وعودته من جديد ليحرس شباك المنتخب المصري قصة مؤثرة يجب أن تستغل.

وكتب الحلفاوي عبر حسابه في موقع التدوينات القصيرة Twitter موجها كلامه لصناع السينما: "يا صناع السينما.. بره بيعملوا أفلام خيالية عن عودة إعجازية لرياضيين لتمثيل بلدهم بعد سنوات. وإحنا عندنا أسطورة حية واقعية. اسمها عصام الحضري".


ولعب المنتخب الوطني في التاسعة مساء أمس الثلاثاء 17 يناير الجاري أولى مبارياته في البطولة أمام منتخب مالي والتي انتهت بالتعادل السلبي، على أن تلعب مصر مع أوغندا في الجولة الثانية يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا:

نبيل الحلفاوي عن مباراة مصر ومالي: "ماتش رذل بجد"

نبيل الحلفاوي يتذكر موقف طريف لعلاء مرسي أثناء تصوير "الطريق إلى إيلات"

نبيل الحلفاوي يحكي عن موقف جمعه بمحمود عبد العزيز: رفع الأذان بصوته في إيطاليا