محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير، 2017 | آخر تحديث:
هند صبري

تحل الفنانة التونسية هند صبري ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامجها "فحص شامل".

وجاء في بيان من إدارة شبكة قنوات "الحياة" التي يذاع عليها البرنامج، أن هند صبري ستكون ضيفه البرنامج في الحلقة التي ستذاع مساء الأربعاء الموافق 18 يناير الجاري.

ومن المقرر أن تكشف هند صبري خلال الحلقة حقيقة المرض الذي أصابها بعد الشهرة، وأسباب ذهولها بعد تحليلها نفسيا من خلال الحلقة.

كشفت هند صبري أن أكبر مرض أصابها بعد شهرتها في عالم الفن هو الغرور، ولكنها تعرضت لعدة صدمات جعلتها تتغير للأفضل، مضيفة أنها تحب العيادات النفسية والدكاترة النفسيين.

كما صرحت هند صبري من خلال الحلقة أن مافيش أم مثاليه، وأنها في حوارتها تفكر باللغة الفرنسية وتتحدث باللهجتين المصريه والتونسية بنس القدرة.

ومن ناحية أخرى، تستعد هند صبري لموسم رمضان 2017 بمسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي يشارك في بطولته الفنان ظافر العابدين، في تعاونهما الرابع معا بعد مسلسلات "مكتوب"، "فيرتيجو" و"امبراطورية مين".

ومن المقرر أن يشارك في المسلسل إلى جانب ظافر العابدين وهند صبري، في بطولة المسلسل "حلاوة الدنيا" كل من حنان مطاوع، أنوشكا، أمينة خليل ورجاء الجداوي، المسلسل من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها تامر حبيب، إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني وإخراج حسين المنباوي.

وشارك هند صبري مؤخرا في مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" في تونس، بفيلمها السينمائي "زهرة حلب" ضمن فعاليات الحدث السينمائي.

ويُعد "زهرة حلب" أول مشاركة لهند صبري التي غابت عن السينما التونسية 14 عاما منذ أخر عمل قدمته "عرايس الطين" للمخرج نوري بوزيد.

"زهرة حلب" من إنتاج عدة شركات وهي "عالية" للإنتاج السينمائي، و"الصباح إخوان" التابعة للمنتج صادق الصباح، بالإضافة لهند صبري، الذي يُعد الفيلم أول إنتاج سينمائي تشارك فيه شركتها الجديدة "سلام".

الفيلم بطولة هند صبري وهشام رستم وباديس باهي ومحمد على بن جمعة، وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة،37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق تتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة .