محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مايو، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مايو، 2007
دانيل كريج في لقطة من فيلم "جيمس بوند"

قرر النجم الإنجليزي دانيل كريج الابتعاد قليلاً عن مسيرته مع أفلام "جيمس بوند" james bond والتي بدأها العام الماضي مع فيلم "كازينو رويال" casino royale ، إذ يحضر كريج لفيلمين جديدين.

وذكر موقع "أسشوبيز" أن كريج سيشارك في فيلم "دفيانس" defiance للمخرج إدوراد زويك مخرج فيلم "الماسة الدامية" blood diamond ، ويجسد كريج أحد أربعة أخوة يهود ، يعيشون في بولاندا تحت سيطرة الجيش النازي ، خلال الحرب العالمية الثانية ، ويكونون تحالفاً شعبياً مع الجيش الروسي لمواجهة الألمان.

وفي الفيلم الثاني المعنون باسم "ذكريات أحمق" flashbacks of a fool سيقدم كريج دور ممثل بريطاني في الأربعينيات من عمره ، يفقد لمعان نجمه في هوليوود ، ويعود إلى مسقط رأسه في قرية بسيطة بعد وفاة أحد أصدقاء طفولته ، ويعود إلى ذكرياته بما فيها ما دفعه للسفر والبحث عن حياة جديدة.

وسيشارك الممثل الأشقر كمنفذ للانتاج في فيلم "ذكريات أحمق" ، ويبدأ التصوير في 28 مايو الجاري ما بين جنوب أفريقيا ولندن ، ويشارك في البطولة المسرحية الإنجليزية هيلين ماكروري وأوليفيا وليمز ، وتأليف وإخراج بايلي والش.

ويذكر أن دانيل كريج نجح في الجزء الأخير من أفلام العميل البريطاني الشهير العام الماضي على الرغم من الحملة الجماهيرية والنقدية التي شنها معجبو السلسلة ، وسيقدم كريج جزئين جديدين بحلول عام 2010.