رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مصطفي قمر

كشف الفنان مصطفي قمر في تصريح خاص لموقع FilFan.com، عن تفاصيل فيلمه السينمائي الجديد "فين قلبي" والأغنيات التي سيقدمها من خلاله، وأدوار الفنانين المشاركين معه في العمل.

وقال مصطفى قمر: "هناك بعض الأشخاص التي ستظهر كضيوف شرف خلال العمل، ويشارك بعضهم بأسمائهم وشخصياتهم الحقيقة ومنهم هاني رمزي وحميد الشاعري وحماة هلال، ولهم جميعا مني كل التقدير وسعيد جدا بمشاركتهم معي في الفيلم".

وأصاف قمر: "ضيوف الشرف الذين سيظهرون معي خلال أحداث الفيلم هم محمد لطفي كضيف شرف من خلال مشهدين حيث يجسد شخصية ضابط شرطة، فيما يجسد لطفي لبيب دور طبيب، وتظهر الممثلة شيرين كضيفة شرف وتجسد دور صاحبة محل زهور، وناصر سيف بدور رجل أعمال لبناني يعيش في مصر ويمتلك محل مجوهرات شهير".

وتابع: "أما عزت أبو عوف يظهر من خلال مشهد واحد، ويجسد دور والدي خلال أحداث الفيلم، حيث أنه من المفترض أن يكون متوفي خلال سياق الأحداث ويظهر في مشهد واحد بطريقة الفلاش باك".

وأفصح قمر عن تفاصيل الشخصيات الأخرى التي تشارك بصفتهم الحقيقة خلال العمل قائلا: "هناك بعض ضيوف الشرف الذين سيظهرون بأسمائهم وشخصياتهم الحقيقة ومنهم هاني رمزي، ويظهر معي من خلال مشهد كوميدي ضمن أحداث الفيلم، وكذلك الفنان حميد الشاعري يظهر بشخصيته ويجسد دور صديقي الذي يأتي لزيارة الجاليري الخاص بي لشراء آلات موسيقية، وسوف نغني معا مقطع من أغنية "عودة" وهي من كلمات سامح العجمي، وألحاني".

وتابع: "أيضا الفنان حمادة هلال يشارك في مشهد داخل الجاليري لإصلاح آلة الماندولين الخاصة بابنته راما، ويغني أيضا معي مقطع من أغنية "أنا لك على طول" للراحل عبد الحليم حافظ.

وعن أغنيات الفيلم أوضح قمر أن الفيلم يتضمن 4 أغنيات وهم: أغنية "حقك عليا " كلمات إبراهيم عبد الفتاح وألحان مصطفي قمر وتوزيع محمد مصطفي، ويجمعه دويتو غنائي مع مدحت صالح في أغنية "الهوى" وهي كلمات رضا زايد وألحان مصطفي قمر، وتوزيع محمد مصطفى، وأغنية "أنا وحوا" وهي من كلمات رضا زايد وألحان مصطفي قمر وتوزيع طارق مدكور، أما أغنية الفيلم "فين قلبي" وهي الأغنية الشهيرة للفنان الراحل محمد فوزي وأقدمها في شكل جديد عبارة عن دويتو غنائي معه.

وكان قمر كشف في تصريحات سابقة لموقع "في الفن" عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال العمل قائلا: "أجسد شخصية يوسف وهو يمتلك جاليري لبيع الآلات الموسيقية لمشاهير الغناء والموسيقيين، وفي وقت ما تنقلب حياته رأسا على عقب حيث تضطره الظروف ليتزوج امرأتين وينزلق في مأزق لا يستطيع التملص منه حيث أنه غير مجري حياته كلها".

ويتابع قمر" يحاول يوسف خلال أحداث الفيلم أن يجد لنفسه مخرجا من المأزق الذي وقع فيه، وفي بعض الأوقات ينجح في المراوغة واوقات اخري لا يستطيع التملص، وتتزايد المواقف وتتوالى المفاجأة وتتدخل أطراف أخري بشكل غير مباشر، لتزيد من تعقيد المشكلة أكثر، وتدور أحداث مثيرة بينه وبين زوجتيه وتجسدهما يسرا اللوزي وشيري عادل، وتنتهي القصة بطريقة غريبة وغير متوقعة بعيداً عن الطرق التقليدية".

وأضاف قمر خلال حديثه " قمت أيضا بوضع صوتي على أغنية " فين قلبي" للفنان الراحل محمد فوزي وهي على نفس أسم الفيلم، حيث أقدمها على شكل ديو غنائي معه، وهي ضمن مجموعة من الأغنيات التي أقدمها خلال أحداث الفيلم".

وأكد أن فيلم" فين قلبي" يدور في إطار رومانسي لايت كوميدي، ويلقي الضوء على الإخلاص في العلاقات العاطفية والصداقة، ويحمل الكثير من المعاني الإنسانية، مشيراً إلى أن الفيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة وأجازته الرقابة بدون حذف، وان الميعاد النهائي لعرضه في دور السينما هو يوم 18 يناير الجاري.

اقرأ أيضا


خاص – مصطفي قمر يكشف لـ "في الفن" تفاصيل دوره بفيلم "فين قلبي"

خاص- الرقابة تجيز فيلم محمد رمضان "آخر ديك في مصر" دون حذف