مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير، 2017 | آخر تحديث: الأحد، 15 يناير، 2017
غادة عادل

قررت الممثلة غادة عادل اقتحام أدوار الأكشن بفيلمها الجديد "هروب اضطراري"، بمشاركة أحمد السقا، وأكدت أنها تقوم فيه بالعديد من المشاهد الخطرة.

قالت غادة عادل: " هذا العمل مختلف عن نوعية أفلام الأكشن التي اعتدناها في السينما المصرية، واستعنا بفريق متخصص من جنوب أفريقيا ليساعدنا في تنفيذ هذه المشاهد وإخراجها بحرفية"، حسب لقائها بموقع مجلة "لها".

وتابعت: "ما جذبني لهذا الدور هو مشاركتي في مشاهد الهروب والمطاردات، وهي المرة الأولى لي التي أخوض فيها تجربة تقديم مشاهد أكشن، وأعجبتني، على الرغم من مشاعر الخوف والتوتر في البداية لصعوبة بعضها".

وأضافت: "قررت خوض التجربة بنفسي، ورفضت الاستعانة بدوبليرة، لأضفي مزيدا من المصداقية على العمل، وموافقتي على الفيلم جاءت بسبب رغبتي في تقديم هذه النوعية من الأكشن بنفسي، وقد نجحت في تصوير معظم المشاهد ولم أتعرض لأي إصابات".

واستكملت: "أكثر المواقف الصعبة التي تعرضت لها، مشاهد المطاردات وركوبي الدراجة النارية خلف أحمد السقا، فكنت أشعر بأنني سأسقط على الأرض من شدة السرعة، ومع ذلك كنت أتمالك نفسي حتى لا أظهر خائفة ونضطر لإعادة تصوير المشهد من جديد".

"هروب اضطراري" تدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة به مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث، ومن بطولة أحمد السقا، ودينا الشربيني وفتحي عبد الوهاب وأمير كرارة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضا

بالصور- أحمد زاهر بشعر ولحية بيضاء بسبب "هروب اضطراري"

صورة- أحمد السقا وغادة عادل وفتحي عبد الوهاب وأحمد زاهر مجتمعون في كواليس "هروب اضطراري"

بالفيديو- تصوير مشهد أكشن بفيلم السقا "هروب اضطراري"