مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 14 يناير، 2017 | آخر تحديث:
كيم كارديشان

شُوهدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان في دبي في أول ظهور علني لها منذ حادثة السرقة الذي تعرضت له في العاصمة الفرنسية باريس، ووصلت كيم إلى فندق Dubai Atlantis ويرافقها حبيب شقيقتها سكوت ديسك في رحلتها منذ البداية، حيث تحل كيم ضيفة حفل MasterClass برفقة ماريو ديديفانوفيك خبير التجميل المفضل لدي نجمات هوليوود.

ولاحقت عدسات الكاميرات نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 36 عاما منذ اللحظة الأولى من وصولها.

وبعد انتهاء الحفل غادر الثنائي كيم كارديشان وسكوت ديسك علي الفور استعدادا للعودة إلى لوس انجلوس بعد زيارة دبي التي امتدت يوما واحدا فقط.

ولم تنس ملكة التواصل الاجتماعي أن توثق رحلتها عبر Snapchat حيث نشرت كيم صورة للحاضرين وعلقت عليها قائلة "مرحبا MasterClass # دبي " كما علقت علي زيارتها الي دبي عبر حسابها الرسمي علي موقع twitter قائلة " حقا انه يوم ممتع ، لقد شعرت بكثير من الحب هنا في دبي ، اشكركم علي مجيئكم ودعمكم لماريو".


كما نشر سكوت ديسك عدة صور للرحلة عبر حسابه الشخصي علي موقع Instagram منها صورا للطائرة التي سافرا علي متنها وأيضا صورا لهما اثناء تناول وجبة العشاء الفخمة في دبي وغيرها من اللقطات خلال الرحلة.

وكان من المقرر لكيم كاردشيان التواجد في دبي في الثالث من أكتوبر، إلا أنها اعتذرت عن الحضور بسبب الحالة النفسية التي كانت تمر بها هي وزوجها مغني الراب كانييه ويست بعد عملية السطو المسلح التي تعرضت لها في العاصمة الفرنسية باريس حيث تم سرقة خاتم خطبتها ومجوهرات أخرى تقدر قيمتها بـ 10 مليون دولار.


اقرأ أيضا

الشرطة الفرنسية تعتقل 4 مشتبهين في حادث سرقة واحتجاز كيم كاردشيان

كيم كارديشان تتحدث للمرة الأولى عن سرقتها في باريس

الصور الأولى لكيم كارداشيان على Instagram بعد غياب 3 أشهر منذ سرقتها بباريس