رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 14 يناير، 2017 | آخر تحديث:
نوال الزغبي

قالت المطربة نوال الزغبي إنها كانت تتمنى أن تقوم بغناء "جرح الماضي" بدلاً من المطرب وائل جسار، لافتة إلى أنها تحب تلك الأغنية قائلة: "بحب أغنية جرح الماضي وكانت عيني فيها".

وأوضحت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية"ON E"، أن صوت الفنان وائل جسار لا يوجد به نشاز.

وفى نفس السياق قالت نوال الزغبي إنها تربطها علاقة صداقه قوية بالفنانة شرين عبد الوهاب، لافتة إلى أن "على بالى" أيضا من الأغنيات التي كانت تتمنى أن تقدمها.

وذكرت نوال خلال الحلقة أنها تغني أي أغنية تحبها لأي فنانة، وأنها تحفظ آخر جزء من أغنية "على بالي" قائلة "لكنها من الأغاني التي تحبها كثيرا، وتابعت أنه يجب أن تحسب 100 حساب قبل أن تغني لشيرين، وإنها ولا مرة تعمدت أن تغنى لها، ولكنها تسمعها كثيرا.

يذكر أن المطربة اللبنانية، بدأت مسيرتها الفنية وعمرها 15 عاما، حيث شاركت في برنامج المسابقات اللبناني لاكتشاف المواهب الغنائية استديو الفن عام 1988، وقدمت أول ألبوماتها الغنائية بعنوان " وحياتي عندك"، وتزوجت من رجل الأعمال إيلي ديب عام 1990، والذي توالي إدارة أعمالها حتى تم الانفصال وانتهت علاقاتهما عام 2008.

اقرأ أيضا

نوال الزغبي: لا يمكن أن أخلع حذاء زوجي لكن هو من يفعل ذلك

نوال الزغبي لعمرو أديب: لا أريد الزواج إطلاقا