رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 14 يناير، 2017 | آخر تحديث:
نوال الزغبي وشيرين عبد الوهاب

قدمت الفنانة نوال الزغبي خلال ظهورها ببرنامج كل يوم جمعة، المذاع عبر فضائية ON E مع الإعلامي عمرو أديب، أغنيتي "على بالي" و"آه يا ليل" للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأكدت الفنانة اللبنانية إنها تغني أي أغنية تحبها لأي فنانة، وأنها تحفظ آخر جزء من أغنية "على بالي"، قائلة: لكنها من الأغاني التي أحبها كثيرا، وتابعت أنه يجب أن تحسب 100 حساب قبل أن تغني لشيرين، وإنها ولا مرة تعمدت أن تغنى لها، ولكنها تسمعها كثيرا، وفى سيارتها تحتفظ بالكثير من الـ cd لأغاني شيرين.

وكانت نوال أكدت خلال الحلقة أنها لا تفكر بالزواج مطلقاً، لافتة إلى أنها فنانة تملك المال ولا تنتظر أن تتكئ على أحد، ولكنها تنتظر الأمان والحب والحنان.

وأشارت الزغبي إلى أن الرجل الشرقي ينزعج من تتويج زوجته كنجمة، قائلة: "انا تفكيري ليس بالزواج، والرجل الشرقي بحياتي لابد أن يكون هو النجم في الزواج، وفي بعض الأوقات تأتي إلى دعوة على المنزل تحمل صيغة السيدة نوال الزغبي وزوجها، تحدث وقتها مشكلات أحيانا".

يذكر أن المطربة اللبنانية، بدأت مسيرتها الفنية وهي في أبنة 15 عاما، حيث شاركت في برنامج المسابقات اللبناني لاكتشاف المواهب الغنائية "استديو الفن" عام 1988

اقرأ أيضا

نوال الزغبي لعمرو أديب: لا أريد الزواج إطلاقا

موقف طريف لنانسي عجرم مع متسابق Arab Idol يثير ضحك الجميع