ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 20 مايو، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 20 مايو، 2007
شريف صبري وروبي

تُجري المطربة الشابة روبي حالياً بروفات مكثفة بمصاحبة 33 من أشهر العازفين المصريين للقيام معهم بجولة غنائية تطوف خلالها عدد من الدول الغربية منها فرنسا واستراليا لإحياء عدة حفلات للجاليات العربية هناك.

وقال المتحدث الإعلامي باسم روبي لموقع filfan.com إن المطربة الشابة سيقوم بجولتها في الدول الأوروبية قريباً ، وستقدم خلالها أغاني ألبومها الجديد.

وأشار إلى أن أجندة روبي خلال أشهر الصيف المقبلة إحياء عدد من الحفلات على شواطئ المناطق الساحلية الشهيرة وفي الأندية الكبيرة ، لتعود روبي إلى الغناء في الحفلات العامة وتلتقي بجمهورها.

وكانت روبي قد أطلقت ألبومها الجديد "مشيت ورا إحساسي" منذ عدة أسابيع ، ويضم تسع أغاني متنوعة ، أغنيتين تم توزيعهما بموسيقي "هاوس فانكي" وأغنيتان موسيقي شرقية خالصة ، وباقي الأغاني هم "مشيت ورا إحساسي" و"مش حتقدر" و"اسألني هتعرف" و"المانع خير" و"بشتاق لعنيك" و"آه من عمايله" ، وكتب الكلمات الشعراء محمد رفاعي وعبد المنعم طه وعصام عبد الله، والتلحين للدكتور شريف صبري ووائل عقيد ومحمد راجح ، والتوزيع للدكتور شريف صبري.

وذكر أنه من المتوقع أن يحقق كليب أغنية "مشيت ورا إحساسي" نجاحا كبيرا عند عرضه قريبا علي الفضائيات ، والذي أخرجه الدكتور شريف صبري ، حيث قام بتصوير الأغنية في منطقة الأهرامات باستخدام مليون كيلو وات من الإضاءة ، وهى المرة الأولي التي يستخدم فيها كل هذا القدر من الإضاءة عند سفح الهرم ، ومعظم مشاهد الكليب تم تصويرها في الليل ، حسب قوله.