محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 19 مايو، 2007 | آخر تحديث: السبت، 19 مايو، 2007
المخرج الكبير محمد فاضل

يستعد المخرج الكبير محمد فاضل لبدء تصوير مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "ثورة الشك" من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال فاضل في تصريح خاص لموقع filfan.com : "يبدأ تصوير المسلسل الجديد يوم السبت المقبل الموافق 26 ، وحددت مواقع التصوير بين محافظتي القاهرة والإسكندرية ومدينة شرم الشيخ ، ولأول مرة سيتم تصوير بعض المشاهد في جزيرة صقلية في إيطاليا".

وأشار فاضل إلى أن المسلسل بطولة فاروق الفيشاوي وفردوس عبد الحميد والفنانة الاستعراضية دينا وعايدة رياض وعماد رشاد ، بالإضافة لمجموعة من الشباب لهم ادوار هامة ومحورية في المسلسل ، لم يعلن اسمائهم بعد لحين تأكيد مشاركتهم أولا ، والمسلسل من تأليف محمد حسن الألفي.

وأضاف المخرج الكبير أن المسلسل من نوعية المسلسلات الاجتماعية المعاصرة ، موضحاً أنه "سيتناول العديد من القضايا الهامة مثل غسيل الأموال ، واستخدام هذه الأموال في مشاريع غير سوية ، ومشاكل الشباب الإقتصادية ، وعدم وضوح المستقبل بالنسبة لهم ، مما يدفعهم للسقوط ضحية لبعض التيارات المتطرفه ، ومشكلة سفر الشباب بطرقة غير شرعية لدول أوربية ، وتجارة الأعضاء البشري بطرق غير مشروعة".

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال فاضل التليفزيونية مسلسل "سكة الهلالي" الذي عرض في شهر رمضان الماضي ، وقام ببطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني ومنة شلبي وأحمد السعدني ونهال عنبر وصلاح عبد الله وكتب قصته يوسف معاطي.