أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أوبرا وينفري

منذ أن بدأت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري برنامجها التليفزيوني عام 1986، وهي تشارك المشاهدين رحلتها مع إنقاص الوزن والطرق التي تتبعها كي تحظى بصحة جيدة ووزن مثالي.

وفي العدد الأخير لمجلة People، تتحدث وينفري عن تجربتها الأخيرة بعد أن فقدت ما يقرب من 20 كيلوجرام. فمنذ أن أصبحت المتحدث الإعلامي لشركة Weight Watchers في عام 2015، اتبعت نظام غذائي يتعامل مع الطعام على أساس أنه نقاط؛ فهي لا تتخطي 30 نقطة في اليوم إلى جانب أنها تمارس رياضة المشى بواقع 10 ألاف خطوة في اليوم.

موضحة: "من المحتمل أن أعتمد على نظام النقاط لبقية حياتي، فالحياة نفسها تبدو أكثر وضوحًا، ولدي الكثير من الطاقة لإعطيها إلى الأشياء التي تهم حقا".

وتابعت: هذه أسهل وسيلة فقدت بها الوزن على مدار حياتي، فلا يوجد وقت أحرم فيه نفسي خلال الوجبات"، مستدركة "أخيرًا عقدت سلام مع الطعام".

وتطرقت وينفري البالغة من العمر 62 عامًا، قائلة: "لقد عانيت من تجربة إنقاص الوزن أمام الجميع؛ تارة أمتنع عن الطعام وأصوم، وتارة أخرى اتوقف عن تناول الكربوهيدرات وأعتمد على العصائر الخضراء، وصراعي المعلن مع إنقاص الوزن تسبب لي في الشعور بالإحراج كثيرًا".

أقرأيضًا:
مايكل مور: علينا ترشيح توم هانكس أو أوبرا وينفري لانتخابات 2020

هذا رد فعل أوبرا وينفري على الخلط بينها وبين ووبي جولدبرج في الأوسكار

شاهد- منزل مؤقت لأوبرا وينفري يمكنها التحكم به عن بعد.. يحتوي على مخزن للنبيذ وساحة للتزلج