أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير، 2017 | آخر تحديث:
آنا كيندريك

بعد أن شاركت الممثلة آنا كيندريك في 5 أفلام، العام الماضي، منها فيلم The Accountant مع الممثلة بن أفليك، ونجحت في الظهور على الساحة السينمائية بعيدًا عن سلسلة أفلامها الشهيرة Pitch Perfect.

بدأت شركة Disney في إجراء مفاوضات معها لتقديم الشخصية النسائية من "سانتا كلوز" في الفيلم الجديد الذي تحضر له الشركة من كتابة وإخراج مارك لورانس، ويحمل مؤقتًا اسم Nicole.

تدور القصة حول ابنة "سانتا كلوز" التي تضطر أن تحل محل والدها بعد أن يقرر التقاعد، ويهرب شقيقها من المسئولية، ليلة عيد الميلاد، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

يشار إلى أن هذا العمل يعد الأول للمخرج مارك لورانس منذ فيلم The Rewrite الصادر عام 2014، وستتولى سوزان تود مسؤولية الإنتاج وسيكون لوي بروفوست المشرف العام الموكل من شركة Disney.

وكانت كيندريك شاركت العام الماضي في فيلم الرسوم المتحركة Trolls مع المغني جستين تمبرليك، وأيضًا في عدد من الأفلام منها Mike and Dave Need Wedding Dates ، و Get a Job ، و The Hollars .

تجدر الإشارة إلى أن آنا كيندريك تصور حاليًا الجزء الثالث من سلسلة أفلام Pitch Perfect، التي انطلقت عام 2012، ودارت الأحداث حول الفتاة الجامعية "بيكا"، التي تتمكن من تأسيس فرقة غنائية تحمل اسم the Barden Bellas، برفقة صديقاتها اللاتي يحاولن الوصول إلى القمة بعد دخولهن في منافسة شديدة مع الشباب بالجامعة.

اقرأ أيضًا:
بالصور- بطلات Pitch Perfect يبدأن تصوير الجزء الثالث

من بينهم ليدي جاجا وآنا كيندريك.. هؤلاء دعموا تحول زوج والدة كيم كاردشيان لامرأة