مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
جورج كلوني

دافع الممثل الامريكي جورج كلوني عن موقف نجمة هوليوود ميريل ستريب بعد انتقادها اللاذع للرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب لسخريته من احد المراسلين المعاقين، وبالطبع لم يقف ترامب مكتوف الأيدي بل لجأ إلى موقع Twitter أمس الإثنين لينعت ستريب بأنها تبالغ في تقديرها لنفسها.

وعلق كلوني ساخرا من وصف ترامب للنجمة الأمريكية بأنها تبالغ في تقديرها لنفسها قائلا: "لطالما قلت ذلك عن ميريل ستريب، ربما تكون ميريل أكثر النجمات اللائي يبالغن في تقدير نفسهن طول الوقت "، وذلك خلال حفل أقيم من أجل إطلاق الفيلم الوثائقي The White Helmets الذي يلقي الضوء على دور "الخوذات البيضاء" في إنقاذ السوريين من تحت أنقاض المباني التي دمرها القصف في حلب السورية.

وتابع الممثل الأمريكي قائلا: "لقد تعاونت معها في فيلم Fantastic Mr. Fox، وظهرنا فيه زوجا وزوجة، ولا أخفي عليكم أمرا، حتى وهي تجسد دور زوجة فوكس، كانت تبالغ في تقدير نفسها"، قالها بابتسامة ساخرة.

وأضاف: "أليس من المفترض أن تدير البلاد؟ لم أصوت له ولا أدعمه ولا أظنه يملك الخيار الصحيح، في هذه اللحظة من حياتنا علينا أن نأمل ألا يدمر كل شيء، لأن الولايات المتحدة إن فشلت فستحدث أشياء رهيبة، لذا علينا أن نأمل أن يبلي بلاء حسنا، غير أني لا أرى أيّ علامات على ذلك.

ووجه جورج كلوني اتهامه لترامب بأنه سبب انتحاس الولايات المتحدة، وفقا لما نشرته مجلة People.

وكانت الممثلة الأمريكية ميريل ستريب قد اغتنمت فرصة إلقائها كلمة خلال حفل توزيع الجوائز، لتوبيخ الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بالإشارة إلى سخريته من مراسل معاق خلال تجمع انتخابي، واصفة إياه بأنه الأداء الذي لا ينسى في العام 2016.



blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en">

Meryl Streep, one of the most over-rated actresses in Hollywood, doesn't know me but attacked last night at the Golden Globes. She is a.....

— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) January 9, 2017