محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير، 2017 | آخر تحديث:
رامي رضوان

أيام قليلة ويبدأ عرض برنامج "8 الصبح" الذي يعود به الإعلامي رامي رضوان للمجمهور من جديد وذلك عبر قناة DMC الفضائية.

ومن المقرر أن يبدأ بث البرنامج الأحد المقبل الموافق 15 يناير الجاري، وذلك مع الاحتفال ببدء بث القناة الجديدة، والتي تضم العديد من البرامج والأعمال الفنية الجديدة.

ويقدم رامي رضوان برنامج بعنوان "8 الصبح"، وذلك على الهواء مباشرة من الأحد للخميس لمدة ساعتين من 8 إلى 10 صباحا، ومن المقرر أن تشارك مع رامي رضوان في تقديم البرنامج طوال الأيام المذيعة آية جمال، خاصة في الفقرات الخاصة بما يتعلق بالموضة والحياة اليومية.

ومن المقرر أن تشارك المذيعة هبة ماهر ، المتخصصة في الفقرة الرياضية، في بعض الحلقات في حالة وجود مناسبة رياضية في هذه الأيام لتوضيحها من خلال فقرات البرنامج اليومية.

اما يومي الجمعة والسبت فستتشارك في تقديم فقرات البرنامج كل من هبة ماهر مع كل من آية الغرياني وداليا أشرف.

وتقوم فكرة البرنامج على مناقشة ورصد كل ما يدور في مصر والعالم من موضوعات سياسية واقتصادية ولكن بأسلوب جديد ومختلف يظهر الإيجابيات والسلبيات معا، إلى جانب نشر الأمل والتفاؤل للمشاهدين.

ومن ناحية أخرى، يبدأ رامي رضوان برنامجه الإذاعي الجديد "تفرق" خلال أيام، واستغلت زوجته الممثلة دنيا سمير غانم هذه المناسبة لتهنئته.

ونشرت دنيا صورة الملصق الدعائي للبرنامج الجديد المقرر إذاعته عبر راديو "9090" كل أحد، عبر حسابها بموقع Instagram، وعلقت كاتبة: "مبروك يا حبيبي ربنا يوفقك". (تعرف على التفاصيل)