نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أروى جودة وكندة علوش وشيرين رضا

تنشغل الفنانتان شيرين رضا وأروى جودة بتصوير مسلسلهن الجديد "حجر جهنم" وبالطبع يتطلب التصوير الخروج في أوقات عده منها ساعات متأخرة من الليل يكون الطقس فيها بارد بشدة خلال هذا الوقت من العام.

وفي فيديو طريف نشرته أروى عبر حسابها في موقه Instagram كشفت فيه كيف تحارب البرد هي وشيرين، فظهرن ترتديين ملابس ثقيلة للغاية، فوصفت شيرين ملابسها بأنها تُشبه ما يرتديه الممثلون في مسلسل Game of thrones أما أروى وصفت نفسها أنها ترتدي طقم الدب القطبي.

وكشفت أروى أن من تقوم بتصوير الفيديو هي زميلتهن كندة علوش والتي تضحك كثيرا على أشكالهن، كما قالت أروى أن درجة الحرارة تصل إلى 4 درحات مئوية ولكنها تشعر أنها 3.


ويشارك في مسلسل "حجر جهنم" عدد كبير من الفنانين منهم إياد نصار، كندة علوش، شيرين رضا، أروى جودة، هاني عادل، أميرة هاني، فراس سعيد، سلوى عثمان، هو من تأليف هالة الزغندي وإخراج حاتم علي ومن إنتاج محمد مشيش.

"حجر جهنم" تدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال 3 قصص لـ 3 نساء يعانين مشاكل في علاقاتهن مع أزواجهن، ولذكل يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن في ومن خلال أحداث المسلسل يبحثن عن الوسيلة التي تمكنهن من التخلص من أزواجهن دون أن يتم إدانتهن.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- لحظات مجنونة تجمع شيرين رضا وأروى جودة وكندة علوش


كندة علوش برفقة شيرين رضا وإياد نصار في كواليس "حجر جهنم"


كندة علوش تبدأ مسلسل "حجر جهنم"