محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الاثنين، 14 مايو، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 14 مايو، 2007
صورة جماعية لأبطال مسلسل "المفقود"

أعلنت شبكة "إيه.بي.سي" abc وصولها إلى اتفاق مع المنتجين ديمون ليندلوف وكارلتون كوز لانتاج ثلاثة مواسم جديدة من مسلسلهم الشهير "المفقود" lost ليستمر المسلسل الشهير حتى عام 2010.

وذكرت مجلة "هالو" أن الشركة قررت مد فترة عرض المسلسل الذي كان يتبقى له 16 حلقة فقط، مما يعني أن معجبي المسلسل الحائز على جائزة إيمي التليفزيونية العالمية وجائزة جولدن جلوب الأمريكية وجائزة بافتا البريطانية سينتظرون ثلاثة أعوام أخرى حتى يكتشفوا سر الجزيرة الغامضة وحقيقة سكانها.

وتضم الجزيرة ركاب طائرة تحطمت في مياه المحيط الأطلنطي ، ويواجهوا هناك أسراراً كثيرة ، وبدأ عرض الموسم الأول في سبتمبر 2004 داخل الولايات المتحدة ، وفي سبتمبر التالي عرضته شبكات التلفزة الكندية مع الأمريكية.

ومن أبطال المسلسل ماثيو فوكس وإليزابيث ميتشيل وجوش هلواي ، والذي صرح أنه يتمنى موت شخصيته في العمل "سوير" بطريقة دموية وبشعة ، قائلاً : "أريد الموت بشكل مفجع وبشع ودموي وبطولي ، على طريقة موت شخصية النجم ميل جيبسون في فيلمه (القلب الشجاع)".

يذكر أن قناة المسلسلات (1) show series 1 ضمن باقة قنوات "شوتايم" الترفيهية تعرض الجزء الثالث حصرياً يوم الخميس من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءً.