رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 8 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مصطفي قمر وشيري عادل في "فين قلبي"

بعد غياب 4 سنوات عن السينما، يعود الفنان مصطفي قمر لجمهور من خلال فيلمه السينمائي الجديد "فين قلبي"، والذي يعد أول تجربة يخوضها في مجال تأليف وكتابة الاعمال السينمائية.

كشف الفنان مصطفي قمر في تصريح لموقع FilFan.com عن شخصيته ودوره في فيلم "فين قلبي" قائلا: أجسد شخصية يوسف وهو يمتلك جاليري لبيع الآلات الموسيقية لمشاهير الغناء والموسيقيين، وفي وقت ما تنقلب حياته رأسا على عقب حيث تضطره الظروف ليتزوج امرأتين ويتورط في مأزق لا يستطيع التملص منه حيث أنه غير مجري حياته كلها.

ويتابع قمر: يحاول يوسف خلال أحداث الفيلم أن يجد لنفسه مخرجا من المأزق الذي وقع فيه، وفي بعض الأوقات ينجح في المراوغة واوقات أخرى لا يستطيع التملص، وتتزايد المواقف وتتوالى المفاجأت وتتدخل أطراف أخري بشكل غير مباشر، لتزيد من تعقيد المشكلة أكثر، وتدور أحداث مثيرة بينه وبين زوجتيه وتجسدهما يسرا اللوزي وشيري عادل، وتنتهي القصة بطريقة غريبة وغير متوقعة بعيداً عن الطرق التقليدية.

شاهد إعلان فيلم "فين قلبي"


وأضاف قمر خلال حديثه: وضعت أيضا صوتي على أغنية "فين قلبي" للفنان الراحل محمد فوزي وهي على نفس اسم الفيلم، حيث أقدمها على شكل ديو غنائي معه، وهي ضمن مجموعة من الأغنيات التي أقدمها خلال أحداث الفيلم".

وأكد مصطفى قمر أن فيلم" فين قلبي" يدور في إطار رومانسي لايت كوميدي، ويلقي الضوء على الإخلاص في العلاقات العاطفية والصداقة، ويحمل الكثير من المعاني الإنسانية، مشيراً إلى أن الفيلم مناسب لجميع أفراد الأسرة وأجازته الرقابة بدون حذف، وان الميعاد النهائي لعرضه في دور السينما هو يوم 18 يناير الجاري.

اقرأ أيضا

مصطفى قمر يتوسط يسرا اللوزي وشيري عادل في الملصق الدعائي الأول لفيلم "فين قلبي"

صورة- محمد رمضان يكشف عن شخصيته في فيلم "آخر ديك في مصر"

بالصور- نجل مصطفى قمر يعزف برفقة والده