مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 7 يناير، 2017 | آخر تحديث:
وسط البلد وأحمد جمال وكراكيب

تنطلق فعاليات مهرجان "المزيكا والموضة" يومي 3 و4 فبراير المقبل في حديقة "فاميلي بارك".

المهرجان يستمر على مدار يومين متتاليين بواقع فعاليات فنية وترفيهية وتوعوية تستمر على مدار اليوم الكامل، في مختلف مجالات الصحة والتغذية والموضة والتجميل والمزيكا، بالإضافة إلي مناطق مخصصة للعائلات والأطفال.

ونجوم المهرجان الذين يقدموا حفلاتهم الغنائية، هم فرقة "وسط البلد" وأحمد جمال وفرقة "كراكيب"، بالإضافة لوجود عرض أزياء مع المصممةرغدة هلال والإستايلست مروة ممدوح، بجانب عروض الزومبا.

كما يوجد عرض الإيقاعات للثنائي دنيا سامي ورانيا عمرو، وندوات متخصصة سريعة عن ماهية اللايف ستايل والتجميل وصحة الأسنان ووالتغذية السليمة، إضافة إلى تكريم خاص لعدد من النجوم من مختلف المجالات بين التمثيل والأزياء والمزيكا كأفضل مطرب وإطلالة وأفضل فرقة مزيكا ووجه صاعد وأفضل برنامج وإذاعة.

يعود المهرجان إلى الساحة الجماهيرية بنسخته الثانية بعد انطلاقه بنسخة مصغرة في شهر مارس الماضي الماضي في فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز، ليفتح الباب هذه المرة لفرصة اكبر من حيث الجماهيرية والعائلات، بفقرات ترفيهية وفنية وموسيقية ليست مقتصرة فقط على "الندوات"، وتقدمه شركة "بيور سبوت" المتخصصة في مجال الصحة والتوعية وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات الطبية.

اقرأ أيضاً

صورة- أحمد جمال يبدأ عام 2017 بتسجيل أغنية جديدة

أدهم السعيد ينفصل عن "وسط البلد"

بعد أكثر من عامين .. فريق "وسط البلد" بألبوم جديد قريباً