رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 7 يناير، 2017 | آخر تحديث:
يارا وعمرو أديب

قالت المطربة اللبنانية يارا إنها لا تشعر بالظلم بل مقتنعة بما وصلت إليه خلال فترة غناء قصيرة مؤكدة أنها تعتبر نفسها صوت حسه حلو بل من أحلي خمس أصوات أوائل في الغناء.

وتابعت يارا أثناء استضافتها في برنامج "كل يوم جمعه" مع الإعلامي عمرو أديب: هناك أصوات ضعيفة ومتواجدة ضمن خمس أصوات أوائل في الغناء بل أجد جمهور يحب أصوات لا تمتلك صوت من الأساس.

وعن اقتحامها الغناء باللهجة الخليجي، أوضحت أنها تحب اللهجة الخليجية واللغة العربية بشكل عام، وجاءت التجربة من خلال غنائها لمسلسل خليجي بعنوان "صاحبة الامتياز" ومن ثم أغنية "صدفة".

وقالت المطربة اللبنانية يارا إنها تخشي تجربة التمثيل لذلك لم تفكر في الأمر بجدية لأنها تخاف منها، وترى أن المطربة لطيفة استطاعت بقوة أن تنجح في التجربة من خلال مسلسلها الذي عرض في رمضان الماضي، فهي فنانة كبيرة وتحب شخصيتها وعفويتها.

وأشارت يارا إلى أنها تحب المغامرة في الغناء، وأنها تحب الغناء للمطربة شيرين عبد الوهاب حيث تشعر بأنها قريبة جدا مني، وقدمت لها أغنية "أه ياليل" بصوتها خلال حلقة البرنامج.

وخلال البرنامج تم عرض فيديو تخيلي به قصة خيالية عن حب يارا للمال والزواج من شخص ثري، حيث أظهر الفيديو أنها رفضت الارتباط بأشخاص فقراء لا يستطيعون أن يلبوا طموحاتها إلى أن وجدت شخص عجوز وغني وورثت منه كل ما يملك، لكنها سرعان ما بدأت في صرف الثروة التي تركها لها وأصبحت مفلسة ولم تجد أمامها سوي الندم.

وقالت يارا تعليقا على الفيديو: لا أخاف من الفقر ولم أفكر بهذا الموضوع من قبل لكن بالتأكيد أخشى أن يأتي وقت لا أستطيع أن ألبي احتياجات أسرتي، ويهمني أن أجد شخص يستطيع أن يعيشني عيشة جيدة"، وتابعت "ليست مجنونة بالتسويق، ولا أهتم بشراء الأحذية والشنط الغالية، وهو أمر ليس ضروري خاصة أني أهتم بشراء ما يعجبني فقط."


اقرأ أيضا

يارا تكشف قصة لقائها باللاعب ميسي

صورة - يارا تهنئ رياض محرز لحصوله علي جائزة أفضل لاعب إفريقي