محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 6 يناير، 2017 | آخر تحديث: الجمعة، 6 يناير، 2017
شافكي المنيري

بكلمات مؤثر يملآها الحزن والألم والمحاولة على احتمال الألم، كتبت الإعلامي شافكي المنيري على حسابها الشخصي على موقع Facebook كلمات رثاء لزوجها الراحل ممدوح عبد العليم في ذكرى وفاته الأولى، وكانت كلماتها مؤثرة للغاية مليئة بالألم والعذاب وطالبت جمهوره ومحبينه بقراءة الفاتحة على روحه.

ونشرت شافكي مجموع من الصور لزوجها الراحل وكتبت عليها: "٥ يناير ... ممدوح عبد العليم .. ٥ يناير .. الساعة ٧،٤٥ .. يدق التليفون ... وكانت .. سافر إلى الله الغالي الحبيب ممدوح عبد العليم . شهور طويلة وأيام وعدت سَنَه ورغم الألم والحزن من العين إلي القلب، إلا أن ذكري ممدوح لن تكون دموعا وحزنا ، بل صبرا علي الابتلاء الرباني وإيمانا بقضاء الله ودعوات من القلب بالرحمة له والمغفرة .. ذكراه سنحولها من الليلة إلي بسمه من ابتسامته ورضا وصبر من رضا وقناعه ممدوح في الدنيا .. إنها رسالته رسالة الإنسان البسيط المتسامح المحب للناس .. عشق فنه واحترم جمهوره.. ولم يكن يريد إلا الاحترام .. إنها ليله الذكري والدعاء الذي لم يتوقف له .. نحيها صلوات ودعوات من القلب .. إلى المحترم .. ممدوح عبد العليم .. وحشتنا .. أستأذنكم الفاتحة".

وكان ممدوح عبد العليم فارق عالمنا يوم 5 يناير العام الماضي أثناء ممارسته للتمارين الرياضية في صالة جيم بنادي الجزيرة بالقاهرة، حيث تعرض لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها لمستشفى الأنجلو ووافته المنية هناك.



اقرأ أيضا

رسالة صوتية- شافكي المنيري تبكي في ذكرى رحيل زوجها ممدوح عبد لعليم

12 صورة في ذكرى رحيله الأولى- ممدوح عبد العليم ولحظات السعادة مع زوجته والرقص مع ابنته