محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 13 مايو، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 13 مايو، 2007
خالد يوسف في العرض الخاص لفيلم "خيانة مشروعة" - تصوير : محمد ممدوح

أعلن المخرج خالد يوسف خبر خطبته على الفنانة الشابة منة شلبي بعد تكذيب هذا الخبر عدة مرات ونفي وجود أي علاقة عاطفية تجمع بينهما.

وكان الإعلامي الكبير محمود سعد قد اتصل بيوسف على الهواء من خلال برنامج "البيت بيتك"وسأله عن صحة خبر الارتباط بمنة ، وأكد يوسف الخبر ولكنه أشار إلى أنه لم يصبح رسميا بعد ، وذلك لانشغال كل منهما في أعمال سينمائية حاليا ، وسيتم إعلان خطوبتهما فور انتهاء أعمالهما.

كما أكدت منة صحة الخبر لسعد فور اتصاله بها أيضاً من خلال اتصال تلفوني بها ، ولكنها لم تجب على سعد حين سألها إن كان الارتباط بعد قصة حب ، ورفضت التعليق.

جدير بالذكر أن الفنانة زيزي مصطفى والدة منة قد نفت عدة مرات وجود علاقة تجمع بين منة ويوسف وفسرت اهتمامه بها بأنها صداقة عادية ، كما أشارت إلى أنه لا يجب أن تجمع بينهما أية علاقة نظرا لارتباط يوسف وقتها بزوجته وأم طفليه يوسف ومايا ، والتي انفصل عنها مؤخرا.

وقد اشترك خالد مع منة في عدة أفلام ، بداية بفيلم "العاصفة" عام 2001 ، أول أفلام يوسف كمخرج ، والذي ظهرت فيه منة بدور صغير ، وبعده "ويجا" و"إنت عمري" عام 2005 ، ومؤخراً انتهيا من تصوير فيلم "هى فوضى" للمخرج يوسف شاهين ، وشارك فيه خالد كمخرج منفذ.