رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 1 يناير، 0001 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق

بدأت الحلقة الجديدة من برنامج Arab Casting فى موسمه الثاني على شاشة قناة ON E، باستعراض فني قدمه عدد من الفنانين المشاركين على طريقة المسرح التليفزيوني الكوميدي.

وظهرت لجنة التحكيم المكونة من الممثل السوري قصي خولي، وطارق العلي، وباسل خياط وغادة عبدالرازق، على المسرح، وذلك خلال العرض المباشر الثالث من البرنامج.

وقال باسل فى بداية الحلقة إن التمثيل هو الكذب بصدق، وهذا لا ينطبق على الحياة العامة ولكن على التمثيل فقط، لأن الفنان يكذب بكل صدق من أجل إيهام المشاهد وهذا لا يعنى أن الفنانين كذابين.

فيما فوجئ الفنان قصي بزرار قميصه مقطوعا، وبحث عنه، ليجده ويقول للجمهور هنركبه بعد الحلقة، وقال الفنان طارق العلي إن زوجته تتركه لتتابع أعمال غادة عبدالرازق، مضيفا أنها نجمة جميلة تقنعنا بتمثيلها وأدائها المبهر.

فيما وصفت غادة عبدالرازق فريق عمل البرنامج بـ"بوكيه الورد"، وكشفت على الهواء أن ابنتها روتانا هي التي اختارت لها ملابسها الخاصة بهذه الحلقة، وأضافت غادة أنها كانت مسافرة إلى إحدى الدول وتأخرت في ترتيب نفسها، وفور عودتها صباح اليوم لحضور البرنامج اصطحبتها ابنتها روتانا وقامت بشراء هذه الملابس التي اختارتها بذوقها، ووجهت لها الشكر على الهواء مباشرة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- غادة عبد الرازق تشكي حالها مع التماثيل

للمرة الثانية قصي خولي يرفض مشاركة غادة عبد الرازق لهذا السبب

غادة عبد الرازق برشاقة واضحة في جلسة تصوير جديدة