أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 5 يناير، 2017 | آخر تحديث:
جنيفر لوبيز

عاشت الممثلة والمغنية جنيفر لوبيز حالة من القلق والذعر على حياتها وحياة أطفالها، بعد أن حاول رجل يبلغ من العمر 64 عامًا اقتحام منزلها وملاحقتها في كل مكان تتوجه إليه.

ووفقًا لما جاء على موقع The wrap، فإن الحارس الخاص بالممثلة الأمريكية تقدم بطلب إلى المحكمة للحصول على حكم إلزامي ضد "تيموثي باتريك مكلاناهان" بعدم الاقتراب من الممثلة، بعد أن قبض عليه في وقت سابق حين اقتحم منزلها رغبة في رؤيتها.

وبعد خروجه خالف قرار إدارة شرطة لوس أنجلوس التي قضت بعدم تعرضه لها، حين لاحقها واستمر في إرسال الرسائل الإلكترونية والأزهار إلى منزلها.

وبحسب ما جاء في وثائق المحكمة التي حصل عليها الموقع الإخباري، فإن مكلاناهان لديه تاريخ من العنف وتم القبض عليه في وقائع سابقة بسبب تهديده للعامة وحمله للأسلحة.

وتبين من الأوراق المقدمة في الدعوى أن الرجل البالغ من العمر 64 عامًا، لاحق لوبيز في لاس فيجاس مؤخرًا، وحضر عدد من حفلاتها الغنائية، مما تسبب في قلقها وخوفها على نفسها وعلى أولادها ماكس وإيمى.

وقضت المحكمة بألا يقترب مكلاناهان من لوبيز وأولادها بمسافة تقدر بـ100 ياردة (91متر). على أن تعقد جلسة استماع للطرفين يوم 24 يناير الجاري.

اقرأ أيضًا:
جنيفر لوبيز تنهي علاقتها بحبيبها كاسبر سمارت بعد 5 سنوات حب

صورة- جنيفر لوبيز بدون مكياج وظهور تورم عينيها

شاهد: جنيفر لوبيز تدخل في قصة حب جديدة