رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 5 يناير، 2017 | آخر تحديث:
إبراهيم نصر

تعد الكاميرا الخفية التي قدمها إبراهيم نصر طوال سنوات ماضية واحدة من أبرز برامج المقالب، حيث كانت ترتبط بشهر رمضان كل عام، وحققت نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي أستمر لسنوات طويلة دامت 15 عاماً، في فترة التسعينينات من القرن الماضي وحتى أوائل الألفية الثانية، ومازالت العبارات الكوميدية التي قالها إبراهيم نصر وهو يجسد دور زكية زكريا في البرنامج، نرددها حتى الأن رغم مرور كل هذه السنوات.

عن سر نجاحه في الكاميرا الخفية وإمكانية العودة لتقديمها مجددا، قال إبراهيم نصر في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "سبب نجاحي في الكاميرا الخفية هو الإخلاص والاجتهاد والدراسة الجيدة وتلك العوامل التي استعين بها دائما في أي عمل أقوم به، فلابد أن أكون مصدقه ومقتنع به شخصيا قبل تقديمه للجمهور، وذلك ما جعلها أفضل كاميرا خفية حتى الأن".

وأضاف: كل المحاولات التي قام بها البعض لتقليد الكاميرا الخفية، عبارة عن اجتهادات فقط، ولم تخرج عن ذلك النطاق، فالموضوع ببساطة شديدة موهبة وقدرة يمنحها الله لمن يريد فيميزه عن الأخر".

وأكد إبراهيم نصر خلال حديثه أنه تلقي عرضا من إحدى القنوات الشهيرة خلال الفترة الحالية، لتقديم برنامج الكاميرا الخفية مجددا، ويقوم بدراسة الموضوع جيداً، حتى يقرر تقديمها من عدمه.

اقرأ أيضا
تعرف علي طلب محمد رضا من إبراهيم نصر