مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يناير، 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 يناير، 2017
جابر القرموطي

أعلن الإعلامي جابر القرموطي استقالته خلال حلقة الأربعاء الرابع من يناير من برنامجه "مانشيت القرموطي" المذاع على شاشة "العاصمة".

وقال القرموطي إن هذه الحلقة تعتبر الأخيرة له، مؤكدا أن لديه عرضين لقناتين أخرتين.

وتابع القرموطي أن طاقم الإعداد هو العمود الفقري للبرنامج، ووجه شكره لإدارة القناة القديمة والجديدة.

وأضاف: "الشغل ده رزق"، مؤكدا أن العاملين تائهين بين إدارة قديمة وإدارة أخرى جديدة.

جدير بالذكر أن جابر القرموطي تعاقد مع قناة "العاصمة 2" في شهر يوليو الماضي بعد مغادرته قناة ONTV، بعدما ظل بها لمدة سبع سنوات يقدم برنامجه "مانشيت" الذي حقق نجاحاً جيداً بسبب طريقة تقديم جابر القرموطي له الفريدة من نوعها، إذ كان دائماً ما يقوم بالظهور بشكل مختلف في كل مناسبة أو حدث يهتم به الشارع المصري، مثل ظهوره بالبذلة العسكرية في أعياد أكتوبر، أو ظهوره وهو يخرج من ثلاجة أيام البرد الشديد، حيث كان يقوم بعمل أشياء ملفتة في الأستوديو.

وكانت قناة "العاصمة" تم بيعها لرجل الأعمال إيهاب طلعت، وكانت القناة أعلنت عن إبرام شراكة بين سعيد حساسين رئيس مجلس إدارة شركة الضياء المالكة لقنوات "العاصمة" ورجل الإعلام إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة "شيري ميديا"، بموجبها ستنتقل إدارة الشبكة بالكامل إلى إيهاب طلعت، وذلك من منتصف يناير ٢٠١٧.

واكد رجل الإعلام إيهاب طلعت انه سيضم في تجربته الإعلامية الجديدة أغلب الكفاءات الإعلامية من مختلف المجالات، كما انه سيسعى الى تزويدهم بالخبرات والمهارات المختلفة والنوعية، حتى يتمكن هو وفريقه من صنع منتج إعلامي يتماشى مع التطور التكنولوجي والرقمي الذى يشهده العالم .

اقرأ أيضا

تعرف على تفاصيل بيع قناة العاصمة لرجل الأعمال إيهاب طلعت
ممتاز القط رئيساً لشبكة قنوات العاصمة

تعرف على مواعيد عرض برنامج "مانشيت القرموطي" على "العاصمة 2"

"451 فهرنهيت" (451f) برنامج جديد على "العاصمة" تقدمه مني سلمان

شبكة قنوات العاصمة تتعاقد مع رانيا هاشم لتقديم البرنامج الصباحي