يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يناير، 2017 | آخر تحديث:
نهى نبيل

حلت الإعلامية الكويتية نهى نبيل ضيفة في برنامج "أنت online" مع الإعلامي وسام بريدي المذاع عبر قناة "دبي الفضائية".

وقالت نهى من خلال اللقاء إنها تحب تقليد الشخصيات وخاصة المشاهير والإعلاميين الذين تحبهم عبر حسابها على تطبيق Snap chat، ثم قامت بتقليد الإعلامية حليمة بولند.

كما أنها تتمنى أن تصور برنامجا مع الشيخ ماجد الصباح، وتريد استضافته ببرنامجها "نهى لايف" لأنها تحبه وتحترمه كثيرا.

وأضافت نهى أنها تريد أن تكون وزيرة للإعلام وإذا حققت أمنيتها هذه فستكون أولى قراراتها هي وضع شروط على القنوات الخاصة لأن معظمها أصبح مسيء للإعلام بالكويت خاصة بعد أن أصبح الإعلام موجه لأهداف ومصالح شخصية، إلى جانب أن هناك قنوات تثير الفتن.

أما عن أرائها بالإعلاميين فقالت عن مي العيدان "صديقة عزيزة وتربطني بها علاقة جيدة وكانت تعد لنا برامجا في تليفزيون الكويت وأنا لست إنسانة مستفزة لكي استفزها".

وعن الإعلامية حليمة بولند قالت "عملت لها إلغاء متابعة عبر حساباتي الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، لأني لا أستطيع متابعتها لأني غير مهتمة بالمحتوى الذي تقدمه على هذه المواقع".

وعن الممثل طارق حربي قالت نهى: "التقينا أكثر من مرة وله جو خاص على مواقع التواصل الاجتماعي فهو صديق عزيز".

أما عن المطرب حسين الجسمي قالت نهى "أنه شخصية رائعة" ومن ضمن الخيارات التي عرضها عليها وسام ضمن قواعد البرنامج للإجابة على الأسئلة المطروحة اختارت نهى أن تصور معه أغنية على طريقة الفيديو كليب، تقوم بعمل إعلان له مجانا، و يكتب لها تدوينة قصيرة عبر موقع twitter.

جدير بالذكر أن نهى نبيل ولدت لأب مصري وأم كويتية وحصلت على الجنسية الكويتية لأنها متزوجة من كويتي، ودرست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005.

التحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر.

شاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية منذ عام 2003 في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير في الكويت ومهرجان صيف دبي، وقدمت العديد من البرامج الشبابية والحوارية والمنوعة على قنوات الكويت، الراي، روتانا، دبي، أبو ظبي، الوطن.

اعتزلت العمل الإعلامي للتفرغ لوظيفتها كمهندسة بعد زواجها من زميلها المهندس الدكتور إبراهيم في ديسمبر 2008، وهي شقيقة مقدمة البرامج نوف نبيل، ثم عادت للظهور الإعلامي ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة وصيحاتها منذ عام 2009، إلا إنها عادت لتقديم البرامج في عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج "نهى لايف" على قناة "الراي".

اقرأ أيضا

بالفيديو - استقبال جماهيري لنهى نبيل وشيلاء سبت بالرياض

صورة- تامر حسني مع أحد المشاركين في "كابتن هيما": أنا وصابونة فاكرينه؟

بالفيديو- نادية لطفي تطمئن جمهورها على صحتها وتعلق: الضحكة أفضل علاج لمواجهة المرض