يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أحلام وكاميليا ورد

يبدو أن متسابقة برنامج Arab Idol لن تكف عن مهاجمتها للمطربة أحلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختيارها للمتسابق مهند حسين بدلاً منها، بالإضافة إلى تغيير أحلام لقوانين البرنامج لتختار نادين الخطيب لتنضم من جديد بعد خروجها.

وعادت كاميليا لمهاجمة أحلام مرة أخرى وذلك عبر حسابها على تطبيق Snap chat بفيديو لها أجابت خلاله على أسئلة الجميع حول خلافاتها مع أحلام وقالت إنها قامت بتزوير تصويتها على الرغم من أنها حصلت على أعلى نسبة تصويت.

وتابعت:"إذا أنت اشتريت برنامج وتحاولين تعملي الناس عبيد عندك أنا ما برضى الذل وما بكون عبدة عند حدا لأني ملكة وتاج راسك".

وأضافت: "أحلام كانت أفضل مطربة عندي، لكن بس تعرفت عليها شخصيا غيرت نظرتي 180 درجة".

وأشارت إلى أنها لا تمثل أبدا لأنها إنسانة عفوية قائلة: "الله يرحم أيام الفن يا ملكة البقر وحسبي الله ونعم الوكيل وأن الله سوف يستجيب لدعائها قريبا لأنها حاولت تجريحها، وأنهت حديثها قائلة: "إذا أنت ملكة أنا إمبراطورة".

كما قالت كاميليا أن الاعتذار العلني الذي نشرته أحلام أمام الجميع هي على يقين أنه لها ولكنها لم ولن تسامحها لأنها سرقت حلمها".

جدير بالذكر أن كاميليا ورد كتبت العديد من التغريدات على حسابها الرسمي على موقع Twitter تهاجم أحلام وأنها لن تترك حقها.

وكانت أولى تغريداتها: "كل اللجنة وبرنامج arabidol والmbc علي رأسي أما المسماة بالملكة أحلام لن أسامحها وأنا لا أتهدد الإمبراطورة.. كاميليا ورد كاميليا ورد".

أما التغريدة الثانية كانت :"أنا لي قهرت الملكة أحلام اسمي الإمبراطورة كاميليا ورد".

اقرأ أيضا

قناة mbc ترد.. حذف أغاني كاميليا ورد من يوتيوب بعد هجومها على أحلام

هجوم متسابقة Arab Idol كاميليا ورد على أحلام.. والمطربة تتجاهلها

#شرطة_الموضة: هذه أخطاء أحلام الجمالية في ثاني أسابيع العروض المباشرة من Arab Idol

حكام Arab Idol يكسرون قواعد البرنامج من أجل نادين الخطيب