يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يناير، 2017 | آخر تحديث:
نادية لطفي

أجرت الفنانة نادية لطفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على شاشة "دريم" لتطمئن جمهورها على صحتها بعد تعرضها لوعكة صحية.

وتوجهت نادية لطفي بالشكر لكل من اهتم بالسؤال عنها أثناء فترة مرضها ومدها بكل طاقة إيجابية لكي تتجاوز أزمتها مع المرض.

وقالت نادية إنه يجب على كل شخص عدم اليأس من أي شيء خاصة المرض، لأن رحمة الله كبيرة وليس لها حدود، إلى جانب أن حب الناس يجعل الشخص يجتاز كل متاعبه وآلامه.

وأضافت نادية قائلة "أنا مغرورة شوية"، بسبب تشبيها للأزمة الصحية التي مرت بها بالظروف التي تمر بها مصر مشيرة إلى أن مصر مرت بظروف صعبة كثيرة ولكنها سوف تجتاز كل هذه المحن مثلما اجتازت هي أزمتها.

كما قالت نادية أن المصريين يرثون شيء واحد في سلوكياتهم وهو الصبر إلى جانب أن الصبر يعلم الحب.

وعن أزمتها الصحية قالت إنها كانت أزمة مفاجأة ومتضاربة لأنها تعرضت إلى توقف عضلة القلب ونزيف داخلي وتمزق في عضلات الصدر، واصفة إياها بأنها أزمة صعبة ومتعددة، ثم توجهت بالشكر لجميع الأطباء والممرضات ولكل من ساعدها لاجتياز محنتها.

وأنهت حديثها بأن الضحكة هي أفضل علاج لمواجهة المرض وعلى الجميع عدم الاستعجال في اجتياز الأزمات التي تواجههم لأن بها حكمة من الله وتجارب مفيدة مستقبلا.

جدير بالذكر أن نادية لطفي تعرضت لأزمة صحية منذ أغسطس الماضي، إثر تناولها بعض الحبوب الطبية التي تستعمل للعلاج، ناتجة من نبات مفيد للعظام، لكنها كانت السبب وراء إصابتها بالنزيف.

اقرأ أيضا

بالفيديو- فيفي عبده تحتفل مع نادية لطفي بعيد ميلادها بـ "5 مواه"

في عيد ميلادها.. نادية لطفي تصف رسائلها العاطفية إلى كمال الشناوي بـ "مشاعر أطفال"

إهداء خاص لنادية لطفي بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية