نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 4 يناير، 2017 | آخر تحديث:
إلهام شاهين ويسرا وريم البارودي ودرة ودينا وهند صبري

احتفلت الفنانة إلهام شاهين، مساء الثلاثاء 3 يناير الجاري، بعيد ميلادها في منزلها، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور الحفل.

وامتلأت حسابات النجوم في موقع الصور Instagram بالكثير من الصور من الحفل، وكان من الحضور محمود حميدة، نبيلة عبيد، يسرا، فيفي عبده، درة، هند صبري، سميرة سعيد، دينا، ريم البارودي، مي نور الشريف، أحمد داود، السيناريست تامر حبيب، صابرين، رانيا فريد شوقي وبالطبع شقيقها أمير.





على جانب آخر، يعرض لإلهام شاهين في دور العرض السينمائية فيلم "يوم للستات" والذي تحدث قصته في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز شباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حوض السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات عليه، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

فريق عمل "يوم للستات" يغلب عليه العنصر النسائي بما يواكب أحداث الفيلم، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شركتها شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، خبيرة الأزياء إيناس شاهين، وتشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

اقرأ أيضا:

خاص - إلهام شاهين تتحدث عن أسباب عدم عرض فيلم "يوم للستات" بقطر

بالفيديو - فيفي عبدة تهنئ إلهام شاهين بفيلم "يوم للستات" على طريقتها الخاصة

بالصور- إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد شقيقها أمير بحضور المشاهير