مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 يناير، 2017 | آخر تحديث:
السيسي وفاطمة كشري

بعد أن أثارت الممثلة فاطمة كشري الجدل الساعات الماضية بسبب مقطع فيديو انتشر لها أثناء حلولها ضيفة في برنامج "صباحك مصري" والمذاع عبر شاشة "MBC مصر2" وهي توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي تطالبه فيه بارتداء سراويل داخلية "كلاسين" تحت ملابسه لتحميه من برد الشتاء، ولاقى الفيديو رواجا كبيرا.

وكشفت فاطمة كشري في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com عن حقيقة قطع نصائحها التى كانت توجهها للرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء البرنامج.

وقالت فاطمة "لم يتم قطع أية تصريحات أو نصائح من التى كنت أوجهها للرئيس أثناء وجودي في البرنامج، وأنا طلبت من المذيعة قبل الحلقة أن أوجه للرئيس رسالة وهي وافقت، ووعدتني بإذاعة الحوار كاملاً، وبالفعل تمت إذاعته ولم يقتطع منه شئ".

من ناحية أخرى تواصل فاطمة كشري تصوير أدوارها في فيلمي "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، و"شنطة حمزة"، وكذلك مسلسل "الضاهر".

جدير بالذكر أن فاطمة كشري ممثلة مصرية، كانت بدايتها من خلال مشاركتها كومبارس صامت بفيلم "صراع الأحفاد" عام 1989، ثم شاركت بالعام التالي بالمسرحية الكويتية "أزمة وتعدي"، إقتحمت مجال الدراما التلفزيوينة عام 2001، عندما شاركت بمسلسل "دهب قشرة" توالت بعدها أعمالها حيث شاركت في عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، من أبرز أعمالها "كده أوكيه، شيكامارا، أحلى الأوقات".

وكانت أخر أعمالها مشاركتها في إحدى حلقات مسلسل "نيللي وشريهان" فى رمضان 2016، مع دنيا وإيمي سمير غانم.

اقرأ أيضاً

بالفيديو - رسالة غريبة من الممثلة فاطمة كشري للرئيس السيسي

10 معلومات عن فاطمة كشري صاحبة الرسالة الغريبة للرئيس.. ذهبت لتشتري طلبات المنزل فأصبحت ممثلة