أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 يناير، 2017 | آخر تحديث:
ماثيو ماكونهي

في السنوات الأخيرة، بدأ الممثل ماثيو ماكونهي يفضل اختيار العمل مع مخرجين متميزين مثل "كريستوفر نولان، وجان مارك فاليه، ولي دانييلز، ومارتن سكورسيزي" عن الاشتراك في الأفلام التي تحقق إيرادات عالية.

وبالرغم من تعرض بعد أفلامه للإخفاق في شباك التذاكر مثل The Paperboy، و The Sea of Trees، إلا أنه يحاول قدر الإمكان انتقاء أدواره بدلا من قبول الأفلام ذات الطريق الممهد للنجاح والإيرادات.

وفي حواره الأخير مع Playboy كشف ماكونهي عن الأسباب التي دفعته لرفض دور شرير في الجزء الثاني من أفلام Guardians Of The Galaxy، الذي تجاوزت إيرادات جزئه الأول 773 مليون دولار.

وقال ماكونهي: "لقد أحببت الفيلم، ولكن ما شعرت به؛ أنهم عرضوا على الدور لأنهم نجحوا في الجزء الأول وهناك مساحة جيدة لوجود اسم فنان كبير في الجزء الثاني".

مضيفًا: "في المقابل، كان هناك سيناريو فيلمThe Dark Tower ، وكان مكتوبا بصورة جيدة وأنا أحب مخرج العمل (نيكولا أرسيل)، كما أن دور Man in Black (الشيطان) يقدم شرا مختلفا وسيكون لي لمسة خاصة في الشخصية التي كتبها ستيفن كينج ضمن أحداث روايته".

واستكمل: "إنه فيلم رعب مبهر يحدث في مملكة مختلفة. عالم موازي. أستمتع بتقديم شخصيتي وكأنني الشيطان وهو يستمتع بوقته. يثار بتعرية نفاق البشر أينما يجده".

يشار إلى أنه من المقرر أن يطرح فيلم The Dark Tower يوم 28 يوليو المقبل، فيما سينطلق الجزء الثاني من Guardians Of The Galaxy يوم 5 مايو.

اقرأ أيضًا:
12 فيلما أجنبيا جديدا في دور العرض يناير المقبل.. ماثيو ماكونهي ينافس بن أفليك وفان ديزل

بعد الهجوم عليه في "كان".. فيلم ماثيو ماكونهي The Sea Of Trees يفشل في تحقيق إيرادات

تعرف على الشخصيات التي يلعبها ماثيو ماكونهي وريس ويذرسبون في فيلم Sing

في عيد ميلاده.. أفضل 8 أفلام عليك أن تشاهدها لماثيو ماكونهي