أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 2 يناير، 2017 | آخر تحديث:
مطربات تعرضن لمواقف محرجة على المسرح

في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع من المطربات أن يظهرن بأفضل صور لديهن أمام الجمهور على المسرح، تحدث دائمًا بعد المواقف الخارجة عن السيطرة، التي تتركهن في وضع محرج يكون من الصعب تداركه.

وفي السطور التالية، نرصد بعض المواقف التي تعرضن لها المطربات الأجنبيات أثناء تواجدهن على المسرح وكيف تعاملن مع الموقف.

ماريا كاري لم تتمكن من الغناء بسبب عطل فني

تعرضت المغنية ماريا كاري، لموقف محرج أثناء تقديمها حفل رأس السنة لعام 2017، المذاع على قناة ABC، مما أثر على أدائها. فقد حدث عطل فني في بداية غناء أغنية Emotions، وتسبب ذلك في عدم توافق ما تغنيه ماريا كاري مع الصوت الخلفي للمسرح وأداء الراقصين.
ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، ففي نهاية غناءها لأغنية We Belong Together، تعطلت سماعة الأذن الخاصة بها ولم تتمكن من مواصلة الغناء، وقالت: "لا يوجد تحسن في الوضع على الإطلاق".

مادونا تسقط على المسرح أثناء أحد الاستعراضات

العروض الغنائية التي تقدم بين شوطي المباراة النهائية المعروفة باسم Super Bowl، تعد من أهم الاستعراضات بالنسبة للمطربات، وفي عام 2012 أثناء تقديم مطربة البوب العالمية مادونا للحفل، تعثرت قدميها في أحد الاستعراضات وكادت تسقط على المسرح.

بيونسيه تتعرض للتزحلق أثناء صعودها على المسرح

تعد المغنية بيونيه من أكثر المطربات اللاتي تعرضن للسقوط والتزحلق على المسرح، ولديها عدد من الفيديوهات ترصد لحظات تعثرها أثناء الغناء، منها هذا الفيديو الذي حدث في حفل عام 2014 أثناء ثعودها على المسرح.

أشلي سيمبسون ترقص بصورة مضحكة بعد موقف محرج

أثناء تقديمها الفقرة الغنائية في برنامج SNL عام 2004، تعرضت أشلي سيمبسون لموقف محرج، إذ أن كانت تستعد لغناء إحدى أغانيها، ولكن الموسيقى الخلفية وفرقتها الخاصة قدموا أغنية أخرى، وبدلا من أن تتجاوب مع الموقف وتشرع في غناء الأغنية الثانية، أخذت سيمبسون ترقص رقصة غريبة خلال العرض.

تمزق بنطال ليدي جاجا

أثناء تقديمها استعراض أغنية Heavy Metal Loverفي حفل بكندا، تعرض بنطال ليدي جاجا للتمزق ولكنها لم تتوقف واستمرت في الاستعراض.

بريتني سبيرز تتعرض لتمزق أحد جواربها الطويلة

تعرضت بريتني سبيرز لموقف مشابه أثناء حفلها في لاس فيجاس، فقد بدأت في غناء أغنية Piece of Me ولكن مع زيادة الحركات والاستعراض تمزقت جواربها.

تطاير فستان تايلور سويفت إلى الأعلى

أثناء تقديمها لأغنيتها الشهيرة You Belong To Me، تطاير فستان المغنية تايلور سويفت أكثر من مرة، وحاولت تجاهل الموقف والاستمرار في الغناء، لكن الجمهور لاحظوا الأمر.