أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 2 يناير، 2017 | آخر تحديث:
أفلام الرعب في 2017

يعتبر عام 2017 من الأعوام المميزة بالنسبة لمحبي أفلام الرعب، فهناك العشرات من أفلام الإثارة والتشويق ستنطلق على مدار العام، بعضها أجزاء جديدة تستكمل سلسلة أفلام طرحت خلال السنوات الماضية، والأخر أفلام جديدة حافلة بقصص مرعبة ومثيرة.

ويرصد موقع FilFan.Com 12 فيلمًا من أفلام الرعب والتشويق يجب أن يشاهدها محبو هذه النوعية من أفلام السينما.

The Bye Bye Man

تدور أحداث القصة حول ثلاثة طُلاب يدخلون منزل قديم خارج الحرم الجامعي، ودون قصد يحررون كيان مشئوم يعرف بـ"رجل الوداع"، والذي يأتي لاقتناص أي شخص يكتشف اسمه، فيتعاون الثلاثة على إنقاذ بعضهم البعض بعدما أصبحوا في مواجهة مميتة معه. سيطرح بدور العرض يوم 13 من الشهر الجاري.

Split

تدور الأحداث حول اختطاف ثلاث فتيات من قبل رجل لديه القدرة على التنقل بين 24 شخصية مختلفة بداخله، وبينما يتم احتجازهن تبدأ شخصيته المتوحشة في التحرر من أجل السيطرة والاستحواذ على بقية الشخصيات، وعليهن أن يجدن شخصية من بين شخصياته لمساعدتهن على الهرب. ومن المقرر أن يعرض بالسينمات يوم 20 من الشهر الجاري.

Resident Evil: The Final Chapter

- سيصدر الجزء السادس والأخير من سلسلة أفلام Resident Evil، والذي يحمل اسم Resident Evil: Final Chapter، يوم 27 يناير المقبل. تبدأ الأحداث بعد أن تعرضت "أليس" للخيانة من قبل "ويكسر"، تحاول الوقوف على قدميها مر ثانية، لأنها الأمل الأخير لنجاة البشرية أمام جحافل الموتى الأحياء.

Rings

بعد مرور ما يقرب من 12 عامًا، تعود سلسلة أفلام الرعب The Ring بالجزء الثالث الذي من المقرر أن يصدر يوم 3 فبراير. تعود "سامارا" من جديد في شريط فيديو آخر، فتجد سيدة مهددة أن تفقد حياتها خلال 7 أيام.

A Cure For Wellness

سينطلق الفيلم بدور العرض يوم 17 فبراير المقبل، يعرض الفيلم قصة شاب طموح يذهب لمصحة نفسية في مكان بعيد وغامض لاستعادة الرئيس التنفيذي لشركته، ولكن سرعان ما يراوده الشك بأن العلاجات في هذا المركز الصحي ليست كما تبدو، فيبدأ في اكتشاف بعض الأسرار المرعبة.

Get Out

سيبدأ عرض الفيلم يوم 24 فبراير المقبل، تدور أحداث الفيلم حول شاب إفريقي أمريكي يقوم بزيارة عائلة حبيبته، فيكتشف أن العائلة ملعونة.

Alien: Covenant

يعتبر الفيلم الجديد، الجزء الثاني لفيلم Prometheus الصادر عام 2012، ولكنه أيضًا يمثل الجزء السادس ضمن سلسلة أفلام Alien، التي بدأت عام 1979، وصدر منها 4 أفلام.
تدور القصة حول طاقم سفينة فضائية، يعتقدون أنهم وجدوا كوكب جديد ولكنهم يكتشفون أنه مظلم وخطر، إذ لا يسكنه غير ساكن وحيد هو "ديفيد/مايكل فاسبندر"، لناجي الوحيد من حملة بروميثيوس على سطح الكوكب، فيحاولون الفرار ولكن بعد فوات الأوان.
ومن المقرر أن ينطلق في دور العرض يوم 19 مايو المقبل.

Annabelle 2

يعرض الجزء الثاني من سلسلة أفلام الدمية "أنابيل" يوم 11 أغسطس المقبل، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات من الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة، حيث صانع دُمى وزوجته يرحبان بكاهنة وعدد من الفتيات اليتيمات ليقمن في منزلهما، لكن يصبح صانع الدُمى هدف لآنابيل للاستحواذ عليه.

It

مأخوذ عن مسلسل قصير بدأ عرضه عام 1990، تدور القصة بعد مرور 27 عاما، حول وحش يتخفي في هيئة مهرج يدعى "بيني وايز"، يدخل في مواجهة مع "نادي الخاسرين" بعد عودة ظاهرة اختفاء الأطفال في المدينة واحدًا تلو الآخر. ومن المقرر أن يعرض الفيلم يوم 8 سبتمبر المقبل.

Friday the 13th

في 13 أكتوبر المقبل تعود سلسلة أفلام الرعب التي بدأت عام 1878، بفيلم جديد تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب اكتشفوا معسكر عند بحيرة الكريستال، فيتجهوا إلى هناك لقضاء وقت ممتع إلا أنهم يواجهوا جايسون فورهيس ونواياه القاتلة.

Insidious: Chapter 4

يعتبر الفيلم الجزء الرابع من سلسلة أفلام Insidious المرعبة، التي انطلقت في عام 2010، لكن لم يكشف بعد عن الخطوط الرئيسية للقصة الجديدة. ومن المقرر أن يطرح في دور العرض يوم 20 أكتوبر المقبل.

Saw: Legacy

يوم 27 أكتوبر المقبل سينطلق الجزء الثامن مي سلسلة أفلام Saw. التي بدأت عام 2004، ولم يكشف بعد عن تفاصيل القصة الجديدة.

اقرأ أيضًا:
بالصور- تعرف على القصة والأبطال الحقيقيين لفيلم الرعب The Conjuring

من بينهم The Conjuring 2 وHush.. تعرف على أفضل 10 أفلام رعب في 2016