نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 1 يناير، 2017 | آخر تحديث:
عمرو دياب

عرض الإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه "العاشرة مساء" والمذاع عبر شاشة قناة "دريم" لقاء نادر للمطرب عمرو دياب أجراه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي بعد طرح ألبومه "ميال" مع الإعلامي مفيد فوزي.

وظهر عمرو يتحدث عن جيل الشباب من المطربين وبعض الانتقادات التي يتعرضون لها بسبب طريقة الأغاني المختلفة عن أغاني سابقة قدمها الكبار، خاصة بعد الانتقادات من الموسيقار محمد الموجي.

ودافع عمرو دياب عن نفسه وعن جيله وأكد أنه درس في أكاديمية الفنون وأن كل الجيل تعلم من الأغاني والألحان القديمة، أما عن فكرة أنهم لا يقدمون فن حقيقي يؤثر ويعيش في الوجدان، أكد أنه يتعب كثيرا ولا ينجح بضربة حظ أو صدفة.

وقال إنه لا يعتبر نفسه مطرب للشباب أو للأطفال فهو يطرح الأغاني للشعب كله ومن يتقبله يتقبله ومن يرفضه يرفضه، وأضاف إنه يحاول أن يصنع أغنيات تعيش لزمن طويل، وطالب الجيل القديم أن يتوقف عن ظلم الجيل الجديد خاصة وأنهم كجيل شباب يحاولون تقديم شئ جيد.

وتابع أنه وأغلب جيله لا يهتمون بالأغاني الطربية بل يقدمون أغاني لها جمهور يحب أن يتحرك معها ويتمايل على أنغامها.

وحكى عمرو خلال اللقاء عن حبه للفنان الراحل عبد الحليم حافظ وأنه أكثر فنان يحبه بالوطن العربي وكان يتمنى أن يقابله ولكنه جاء إلى القاهرة متأخرا.

وتذكر فترة مجيئة إلى القاهرة والصعاب التي واجهته، فهو جاء عام 1981 وعانى كثيرا فمثلا اشترى سيارته بعد 5 سنوات من المعاناه، وكان في بداية مجيئه إلى القاهرة لم يكن يجد حتى ولو شخص يأويه في بيته.

وأأف أنه اشترى أول سيارة وكانت مستعملة وتمنها 10 آلاف جنيها ودفع ثمنها أقساط لمدة 3 سنوات تعب فيها كثيرا، وكانت أمنية من أمنيات حياته أن يقود سيارة.

اقرأ أيضا:

٤ معلومات عن جوليانا هيرز بطلة فيديو "معاك قلبي" لعمرو دياب

عمرو دياب بإطلالة كلاسيكية في كليب "معاك قلبي"

25 صورة لنجمات أغاني عمرو دياب.. الجميلات الأجانب يكسبن دائما