محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث: الجمعة، 30 ديسمبر، 2016
عمرو دياب

تعلن منى الشاذلي مساء اليوم الجمعة 30 دبسمبر على قناة CBC عن الفائزين في الاستفتاء السنوي الذي تجريه للعام الثاني على التوالي والذي يشمل 13 فئة رئيسية لجوانب الحياة في مصر على المستوى الرياضي والفني والعام.

في مجال الغناء عمرو دياب بلقب أفضل مُطرب بنسبة 46% من إجمالي عدد الأصوات، وفازت إليسا بجائزة أفضل مطربة بنسبة 52 % من عدد الأصوات، ونال أحمد شيبة جائزة أفضل أغنية شعبية عن "آه لو لعبت يازهر" بنسبة 57 % من إجمالي عدد الأصوات، وحصدت المطربة أصالة جائزة أفضل أغنية مفردة عن أغنيتها "عيش سكر وطن" بنسبة 47 % من إجمالي الأصوات، حسبما جاء في بيان إعلامي.

وفي مجال الدراما التليفزيونية فاز تامر حبيب بجائزة أفضل سيناريو بنسبة 43 % من إجمالي الأصوات عن مسلسل "جراند أوتيل"، كما حصل محمد ممدوح على جائزة أفضل ممثل بإجمالي 30 % من عدد الأصوات، وفازت دنيا سمير غانم بلقب أفضل ممثلة بنسبة 39 % من إجمالى عدد الأصوات.

وفي السينما فاز "من 30 سنة" بجائزة أفضل فيلم لعام 2016 بنسبة 37 % من إجمالي عدد الأصوات، وفاز الروائي أحمد مُراد بجائزة أفضل كتاب عن روايته "أرض الإله" بنسبة 54 % من إجمالي عدد الأصوات.

وتوزع منى الشاذلي الجوائز على الفائزين في استفتاء 2016 بمشاركة المذيعة جيهان عبد الله والمخرج عمرو سلامة والشاعر الغنائي أمير طعمية.

ويعد الاستفتاء تقليدًا سنويًا لبرنامج "معكم .. منى الشاذلي" إذ انطلق في العام الماضي.

اقرأ أيضا

فن 2016 - الـ 10 الأوائل بقائمة الناقدة ماجدة خير الله في العام

خاص - فن 2016 .. الناقد طارق الشناوي يضع قائمة الأفضل والأسوأ في العام .. هكذا وصف أبطال "صد رد"

خاص- فن 2016 .. الناقدة ماجدة خيرالله تختار الأفضل والأسوأ في هذا العام.. وهذا رأيها في محمد سعد