نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
سماح أنور

حلت الممثلة سماح أنور ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل" والمذاع مساء كل أربعاء على شاشة قناة "الحياة".

وخلال الحلقة كشفت سماح عن الكثير من أسرارها وتحدثت عن أكثر فترات حياتها صعوبة، وحادث السير الذي تعرضت له وأشياء أخرى.

وفي البداية قامت سماح بملئ استمارة تعريف بها وكعادتها أجابت بكل صراحة على الأسئلة التي طرحت عليها، فكشفت عن سنها وأنها تبلغ من العمر 52 عاما، ووصفت نفسها بأنها مسرفة وتحب شراء الكثير من الأشياء ولا تضع أموالها في البنوك بل تضعها في منزلها لأنها لا تحب تعاملات البنوك.

وكشفت عن شعورها بالفوبيا من المستشفيات وأنها دائما مقتنعة بأنها لن تصاب بمرض وهذا يحدث بالفعل، كما أنها أمضت وقت طويل في المستشفيات بعد تعرضها لحادث لذلك أصبحت لديها اكتفاء منها.

ولا تقوم سماح بأي فحوصات دورية للإطمئنان على صحتها، وأجرت 42 عملية بعد حادث السير الذي تعرضت له، كما عانت بسبب ممرضة أعطتها حقنة بشكل خاطئ فتركت آثر في ذراعها منذ عام 1998.


وحكت سماح عن الحادث وقالت إنه رسالة من الله وأنها كانت محتاجة له في هذا الوقت، فكل إنسان أحيانا يمر بوقت يحتاج لشئ يهزه ويعيد إليه التفكير الصحيح، وهي في هذا الوقت كانت تحتاج لشئ كهذا.

وتابعت قائله إنها في فترة من حياتها فقدت الاهتمام بكل شئ وفقدت الطموح وكانت تحتاج إلى هذه الرسالة التي تجعلها تقف وتعود من جديد لتعرف قيمة الحياة وتراجع نفسها في كل شئ، كما كانت فترتها تعيش في صراع مع حكاية ابنها والاعتراف به فجعلتها هذه الحادثة تفوق وتعيد ترتيب أمور حياتها.

وتذكرت سماح الحادث وتفاصيلة وقالت إنها وقتها كانت في المسرح وبعد انتهاء عرض مسرحيتها حوالي الساعة 3 صباحا، وكان هناك حفل عليها أن تذهب له خاصة أنها كانت ليلة العيد، وكان لديها أيضا تصوير اليوم التالي في مسلسلها "الحساب" مع صلاح السعدني.

ووقتها كان يمثل معها صلاح في المسرح وقال لها ألا تذهب للحفل لأن لديها تصوير ولكنها صممت على الذهاب، حتى أنها طلبت من السائق الخاص بها أن يذهب إلى بيته لكي يستطيع أن يأتي لها في اليوم التالي باكرا وقادت هي سيارتها بنفسها.

وفي الطريق تعرضت لمعاكسات من بعض السيارات خاصة أن الوقت كان متأخرا، وحاولت تفادي هذه المعاكسات فقادت السيارة بسرعة كبيرة إلى أن اصطدمت بعمود وفقدت الوعي سريعا.

وعندما عاد إليها الوعي كانت تظن أنها لا زالت في نفس اليوم وأرادت ان تقوم من الفراش حتى تذهب إلى المسرح فكان هناك عروض بمناسبة العيد، ولكنها عرفت أنه ظلت في غيبوبة لمدة 3 أيام.

وعن أصدقائها ومن وقف معها في هذه المحنة قالت إنها تفاجئت بكم الدعم من زملائها وأصدقائها وأنهم لم يتركوها لحظة وظلوا طوال الوقت ورغم من أنها عانت لمدة 11 عام بسبب هذه الحادثة إلا أن الجميع وقف معها دون ملل.

اقرأ أيضا:

سماح أنور تكشف: لم يعرف بحملي وولادتي سوى هالة صدقي وسمير صبري

سماح أنور تكشف كيف أنقذها تحليل بعد إصابتها في حادث من قضية مخدرات

سماح أنور تكشف سبب نزولها القبر مع معالي زايد