محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الاثنين، 7 مايو، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 7 مايو، 2007

رفض عدد من أصدقاء نجم "حرب العوالم" war of the worlds توم كروز الصورة التي عكستها الصحف الأمريكية في عنواين تقاريرها حول زواجه من كاتي هولمز بأنه "يسيطر عليها ، ويحبسها في حياة بائسة".

ونشرت مجلة "بيبول" تقريراً أوردت فيه تعليقات لنجوم المتجتمع سميث وفيكتوريا وديفيد فيكام والأسمر ويل سميث وزوجته المغنية جادا بينكت ومخرج الجزء الثالث من "مهمة مستحيلة" mission impossible iii جي جي أمبراس ومدير شركة "ياهو" العالمية تيري سيميل ، إلى جانب أعضاء من كنيسته كروز السينتلوجية ، مثل ليه رميني ودايتون ، والتي أكدوا فيها أن العائلة الشهيرة لا تقترب من الصورة التي كونتها عنهم وسائل الإعلام.

وقال سيميل : "صدمنا عندما قرأنا هذه الأخبار عنهما ، فكاتي شخصية لامعة ولها أفكارها الخاصة"، وأكدت بينكت على قوله مضيفة "أظن أن كل من يقرأ هذه الأخبار سيقول يالحظ كات التعيسة ، وأنها لا تملك القوة الكافية للعناية بنفسها ، والحقيقة غير ذلك تماماًَ".

وتابعت بينكت شريكة كروز في فيلم "كولاترال" collateral "الناس لا يعرفون أن وراء الوجه البريء لهولمز امرأة قوية ومتنمرة ، الناس يظنون أن كروز وكنيسته يخططون لكل شيء في حياتها ، والواقع أنها بشخصيتها المتماسكة تسير أمور حياتها بمفردها".

ومن جانبها تساءلت رميني بطلة مسلسل "كينج أوف كوينز" king of queens عن مصدر الأخبار عن بطلة فيلم "بداية باتمان" batman begins وزوجها كروز "حقاً لا أفهمهم (الإعلاميين) فكروز وكاتي متزوجين ، ويحبان بعضهم وأنجبا طفلة رائعة".

ونفى مصدر مقرب من عائلة لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكام أن كروز سبب حرج لهولمز لإصراره على إقناع صديقتها فيكتوريا وزوجها بيكام باعتناق الديانة السينتلوجية ، وقال : "كروز من عصور وعصور قديمة قدم لكروز كتيب صغير عن الديانة ، لكنه لم يزد على ذلك" وكانت المجلة نشرت من قبل خبراً عن بكاء هولمز لساعات بسبب شكوى فيكتوريا من تدخل كروز في الجانب الديني لها ولزوجها.