محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2016
هيفاء وهبي ووالدتها

حلت اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة أمس الاثنين على حلقة خاصة من برنامج "منا وجر" بمناسبة عيد الميلاد المجيد تقديم بيار رباط الذي بعرض عبر شاشة MTV اللبنانية.

وكشفت هيفاء خلال الحلقة عن سبب اعتذارها عن تقديم حفلات خلال موسم رأس السنة، حيث أكدت ان السبب في ذلك هو أنها تريد أن تكون مع عائلتها في هذا الوقت وتقبل والدتها، بعد أن أمضت 12 عاما بعيدة عن تلك الأجواء بسبب انشغالها بالحفلات.

وقالت هيفاء: "كنت لا أتمكن من الاتصال بوالدتي لمعايدتها بالسنة الجديدة، حيث أكون دائماً في حالة من الـ stress "الضغط" لأتأكد بأن فستاني والسيستم ومكياجي في أفضل حال، وأن الفرقة مستعدة والصوت جيد، وأعتقد ان جمهور سيكون سعيد أني أقضي العيد مثلهم البس جينز واخرج مع اصحابي واعايد امي وجها لوجه وليس على التليفون".

ومن ناحبة أخرى قررت هيفاء وهبي الاعتذار عن عدم اتمام مشروع مسلسلها الجديد الذي كان من المقرر تنفيذه مع شركة "بلاك أند وايت".

وكشف مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية لـFilFan.com أن هيفاء وهبي اعتذرت عن عدم المشاركة مع المنتج ياسر سليم رئيس مجلس إدارة شركة "بلاك أند وايت" للإنتاج السينمائي والدرامي، وأنها لن تكمل اتفاقها مع شركته، ولن تنفذ المسلسل الذي عرض عليها من قبل شركته.

وكشف المصدر أن السبب يرجع لعدم التزام الشركة المنتجة بمواعيد الإعداد والتحضيرات الخاصة بالمسلسل، والتي كان قد تم الاتفاق عليها مسبقا مما يجعل استمرارها في هذا الاتفاق مخاطرة لها وهي لن تقبل أن تخاطر باسمها في عمل غير محسوب أو بوجهة نظر لا تناسبها.

اقرأ أيضا

صورة- هيفاء بفستان قصير مثير في سهرة الكريسماس

صورة - رقص هيفاء وهبي في حفل زفاف ابنة المنتج صادق الصباح

بالفيديو- هيفاء وهبي ترقص في زفاف ابنة صادق الصباح