نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2016 | آخر تحديث:
مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني

أجرى الممثل مراد يلدريم الشهير عربيا باسم "أمير" لقاءات صحفية سريعة قبل البدء في الاحتفال بمراسم زواجه، وبالطبع كان السؤال الأول الذي يطرح عليه كيف يرى العادات المغربية؟ وما اكثر شئ لفت انتباهه؟

وأجاب مراد أن هناك الكثير من الأمور المشتركة وهذا يرجع إلى أنه في الماضي كان هناك حكم عثماني في البلاد العربية، كما أنهم يحملوا نفس الديانة وهي الإسلام وهذا يجعلهم مشتركين في الكثير من الأشياء.

أما عن ليلة الحناء فكانت مفاجأة بالنسبة له وحضرها بأكملها واستمتع بها كثيرا وكانت المرة الأولى التي يتعرف على ثقافتهم في هذه المناسبات، فهو كان يعرف القليل منها ولكن العيش داخل هذه الأجواء أمر مختلف.

وتابع ليصفه بأنه كان يوم حميمي وجميل، وأكثر ما لفت انتباهه موسيقاهم الخاصة، وأنهم ينادون عليهم بأسمائهم ويدعون لهم بالسعادة وراحة البال.

وعن تواصل العائلتين مع بعضهما قال إن والدته تتحدث العربية بشكل جيد لأنها من أصول عربية وهذا سهل الأمر كثيرا فهي تتواصل مع زوجته وتتحدث معها.

وحرص مراد على التعبير عن حبه لزوجته فنشر عبر حسابه في موقع Instagram صورتهما لحظة عقد القران وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية
"أحبك يا زوجتي".


واحتفل مراد بزفافه على المغربية إيمان الباني مساء الأحد 25 ديمسبر الجاري، في البداية كان حفل الزفاف على الطريقة التركية فاتم عقد القران، وبعدها تحول الزفاف إلى حفل مغربي فقام مراد بارتداء الجلباب المغربي وارتدت زوجته القفطان المغربي وتم حملهم على الأعناق وكانت الموسيقى والرقصات كلها مغربية وتفاعل معها الحضور.

اقرأ أيضا: